العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

22 عاماً لإمتحانات الجراحة بالبحرين بتعاون الصحة وقوة الدفاع وكلية الجراحين الإيرلندية

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

بحضور قائد الخدمات الطبية الملكية بقوة دفاع البحرين اللواء البروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة ، قامت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق باستقبال وفد الممتحنين من كلية الجراحين الإيرلندية وذلك في يوم الخميس 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012م.

وخلال اللقاء شكرت عائشة بوعنق وفد الممتحنين على حضورهم ومشاركتهم في هذه الإمتحانات، كما ثمنت دور وتعاون الكلية الإيرلندية في عقد هذه الإمتحانات بصورة مستمرة في مملكة البحرين بالتعاون مع وزارة الصحة وقوة دفاع البحرين.

وأشارت بوعنق خلال اللقاء على أهمية استمرارية هذا التعاون وتطويره ليشمل جوانب اخرى من الخدمات الصحية المقدمة في وزارة الصحة.

كما صرح رئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي محمد أمين العوضي عقب اللقاء عن عقد امتحان الجراحة في مملكة البحرين بالتعاون بين وزارة الصحة وقوة دفاع البحرين وكلية الجراحين الإيرلندية بإشراف عدد من الإستشاريين من جمهورية إيرلندا ومجمع السلمانية الطبي والمستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين.

وتعقد هذه الإمتحانات بصورة دورية مرتين في السنة خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني ومارس/ آذار من كل عام ويشارك فيها عدد من الأطباء من مملكة البحرين ودول الخليج والدول العربية والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن هذه الإمتحانات تجرى بشكل مستمر في مملكة البحرين منذ 22 عاماً بالتعاون بين وزارة الصحة وكلية الجراحين الإيرلندية والتي تعتبر البحرين مركزاً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط لعقد هذه الإمتحانات المهنية الهامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً