العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

وزير الصناعة يوجه وكيل شئون التجارة بالإنابة لتفقد الأسواق

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو عن تقدير الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لكافة التجار والمستثمرين القائمين على مرافق التسوق الكبرى في البحرين والتي تعنى بتوفير المواد الغذائية والإستهلاكية الرئيسية للمواطنين.

كما شدد في هذا الصدد على أهمية تعاون المستهلكين أنفسهم مع إدارة حماية المستهلك بالوزارة لتحقيق المصلحة العامة وتعزيز جهودها في إستقرار الأسواق ومنع حدوث أي مخالفات تجارية.

ولفت الوزير الذي وجه وكيل الوزارة لشئون التجارة بالإنابة أحمد بوبشيت لتفقد الأسواق المركزية والهايبرماركت الكبرى ، لفت إلى حرص وزارة الصناعة والتجارة على الوقوف على كافة مستجدات المرافق التجارية والعمل على حل أي مشكلة قد تبرز فيها.

ومن جهته قام وكيل الوزارة لشئون التجارة بالإنابة احمد بوبشيت وبمرافقة عددٍ من مسئولي إدارة حماية المستهلك والمسئولين المعنيين بالوزارة ، بتفقد سوق المنامة المركزي حيث رافقه رضا البستاني وهو أحد كبار تجار المواد الغذائية ، والذي أكد استقرار أسعار معظم الخضروات والفواكه ، بل إن كثير من الخضروات الورقية وغيرها الموسمية قد انخفضت بنسب متفاوتة ، نظراً لزيادتها في هذه الأيام، كما أكد زيادة انتعاش الحركة في السوق وذلك تزامناً مع بعض المناسبات الدينية التي تشهدها البلاد حالياً .

وفي أسواق رامز للتجارة كان في استقبال الوكيل غالب منصور وعدداً من المسئولين في المحل، حيث أعربوا عن تقديرهم للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي تقومان بها في سبيل تعزيز استقرار الأسواق والأسعار، مشيرين بأن المحل يقوم بحملات ترويجية كثيرة ومستمرة لتقديم أفضل الصفقات للمستهلكين ، وأكد غالب منصور بأن العديد من مواطني دول مجلس التعاون يفضلون الشراء من البحرين كون الأسعار فيها أقل من الدول الأخرى.

هذا وتأتي الزيارات الميدانية والحملات التفتيشية على الأسواق المركزية و محلات بيع التجزئة والتي تقوم بها وزارة الصناعة والتجارة بشكل متواصل وفي أوقات متقاربة بهدف الوقوف على واقع الحركة الاستهلاكية في البلاد ورصدها أولاً بأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً