العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

وفاة مصري وإصابة 24 جراءسقوط شجرة على مليونية مؤيدة للرئيس مرسي

ا ف ب
ا ف ب

لقي مصري حتفه وأصيب24 آخرين جراء سقوط شجرة على المتظاهرين في مليونية" الشريعة والشرعية" والتي تنظمها التيارات الإسلامية لتأييد الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي بالقرب من جامعة القاهرة .

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) :"توفي متظاهر وأصيب 24 أخري جرى نقل 19 منهم إلى المستشفيات بينما جرى علاج خمسة في مكان الحادث ".

وتوافدت حشود كبيرة من كل محافظات مصر لتأييد الرئيس محمد مرسي على المنطقة المحيطة بجامعة القاهرة منذ صباح اليوم، للمشاركة في مليونية "الشريعة والشرعية".وكثفت الأجهزة الأمنية المصرية في محافظة الجيزة استعداداتها لتأمين المنشآت العامة والسفارات بالجيزة، ونشر دوريات أمنية في مختلف أنحاء منطقة الجيزة ، استعدادا للمليونية .وكان حزب "الحرية والعدالة" الجناح السياسي للإخوان المسلمين بمصر كشف أمس الجمعة عن خارطة تحركات "القوى الإسلامية والوطنية والثورية"التي تستهدف دعم قرارات الرئيس محمد مرسي. وقال الحزب في بيان إن القوي الإسلامية والوطنية والثورية ستنظم اليوم مليونيتين لإعلان "تأييدها ودعمها للشرعية ولهوية الأمة ولرئيس الدولة المنتخب بإرادة شعبية". وأوضح أن المليونية الأولي تبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا بميدان النهضة أمام جامعة القاهرة، على أن تنضم لها مسيرات أخرى تنطلق من أماكن مختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً