العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

فعاليات جمعية مجالس العائلات البحرينية بمناسبة ذكرى العيد الوطني

اقامت جمعية مجالس العائلات البحرينية حملة ( بحرينا غالية و رايتنا عالية) حيث بدأت الحملة في الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت الموافق 1ديسمبر2012م من امام مجلس السيد جاسم بوطبنية بالمحرق بعراد و بحضور جمهور غفير من محبي المملكة و القيادة يتقدمهم رئيس الجمعية وعدد كبير من اعضاء الجمعية ومنتسبيها ورواد المجالس الذين تغنو بحب المملكة و القيادة بمشاركة الفرق الشعبية، وتم توزيع ما يقارب من الف علم وتركيب عدد كبير على المنازل وقد تخلل الحملة مسيرة على الاقدام ومسيرة سيارات ايضاً.

ولاقت هذه الحملة نجاحا منقطع النظير لأنها بدأت مع اول يوم من شهر ديسمبر اي انطلاق الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد و ستستمر لنهاية شهر ديسمبر.
وبهذه المناسبة قدم رئيس الجمعية جاسم بوطبنية اسمى آيات التهاني و التبريكات بمناسبة العيد الوطني المجيد الى مقام ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة وولي العهد الامين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد بن عيسى ال خليفة وشعب البحرين العزيز المخلص لوطنه وقيادته. وتمنى ان يديم الله الافراح على المملكة و قيادتها وشعبها و ان تنعم بالامن و الامان . وقدم بوطبنية الشكر الجزيل لكل من دعم هذه الفعالية الوطنية وسعى في انجاحها و طالب بوطبنية المواطنين الكرام المحبين للملكة المشلركة في اي فعالية وطنية في هذا الشهر.
ومن جانبه صرح خالد المناصير الامين المالي للجمعية بان هذه الفعالية ستسمر الى مساء اليوم بالقرب من مجلسه بمدينة حمد والايام القادمة وقدم التهاني والتبريكات للقياده الرشيده والشعب الوفي .
من جانبه قدم ابراهيم المناعي عضو مجلس ادارة الجمعية اسمى ايات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة و الشعب الوفي و دعى الجميع للالتفاف حول قيادته لمافيه خير المملكة ودعى الله العلي القدير ان يديم الافراح على المملكة وقدم الشكر للجنة المنظمة للفعالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً