العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

أهالي المحرق يحتفلون بشفاء خادم الحرمين الشريفين

المحرق – منتزه الأمير خليفة بن سلمان  

تحديث: 12 مايو 2017

أقام أهالي مدينة المحرق احتفالية شعبية مساء اليوم السبت (1 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، بعد أن من الله عز وجل بالشفاء على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته ، حضر هذا الاحتفال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعه أحمد الكعبي وعدد من المسئولين وعدد من النواب وأعضاء المجالس البلدية ووجهاء المحرق ، كما شارك الآلاف من المواطنين والمقيمين الذين توافدوا على منتزه الأمير خليفة بن سلمان للتعبير عن مشاعرهم بهذه المناسبة وتقديم خالص التهاني لشعب المملكة وقيادتها وللشعب السعودي الشقيق.

هذه الفعالية التي جمعت المواطنين والاهالي لتقديم الشكر والعرفان تجاه خادم الحرمين الشريفين وما قدمه لمملكة البحرين والأمة العربية والاسلامية.

ويعكس هذا الاحتفال المحبة والاحترام المتبادلين بين البلدين الشقيقين وتأكيدا على أن أفراح البلدين هي صورة متكاملة ومرتبطة بالمصير المشترك للشعب البحريني والسعودي نحو الاتحاد الخليجي .

تأتي مشاركة أهالي المحرق لشعب البحرين قيادة وحكومة وشعباً المملكة العربية السعودية أفراحها بهذه المناسبة ، حيث أن العلاقات بين المملكتين علاقات تاريخية تقوم على التواصل والود والمحبة بين قيادتي وشعبي البلدين، معربين عن اعتزازهم بالمستوى الذي وصلت إليه علاقات البلدين في مختلف المجالات .

أن العلاقة الأخوية بين البحرين والسعودية شكلت نموذجاً فريداً مبنيا على روابط الأسرة الواحدة ووحدة المصير والتاريخ المشترك انطلاقا من الثوابت والرؤى المشتركة فقد كانت المملكة العربية السعودية ومازالت تمثل العمق الإستراتيجي السياسي والاقتصادي للبحرين والشعبين الشقيقين تربطهما روابط النسب بين الأسر البحرينية والسعودية والعلاقات التجارية والاقتصادية المتينة ما هي إلا نتيجة طبيعية لهذه الأواصر القوية التي تربط الشعبين والقيادتين الحكيمتين.

وأشار عدد من المواطنين والوجهاء الذين حضروا الحفل ، إن مثل هذه الاحتفالات تأتي تعزيزا لترابط المملكتين قيادة وشعبا وتمثيل للتقارب التواصل الذي عاشهما البلدين منذ قديم الزمان في ظل قيادتيهما الحكيمتين .

احتوى الاحتفال على العديد من الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة العرضة البحرينية وعدد من من الفنون الشعبية كما احتوى على ركن للاسر المنتجة وفعاليات مصاحبة للأطفال وقد ألقى عدد من الشعراء قصائد بهذه المناسبة هم الشاعر علي الشرقاوي والشاعر فيصل المريسي والشاعرة رحاب قمبر عبروا فيها عن فرحتهم ومشاعرهم الطيبة حول هذه المناسبة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 3:44 م

      الف مبروك

      الحمدلله على سلامة خادم الحرمين الشريفين , وماراح ننسى فضلك علينا يابومتعب , الله يطول بعمرك يابومتعب , ياريت لو التقيك واوصلك سلام هل البحرين كلهم

    • زائر 10 | 3:26 م

      الحمد لله

      الحمد لله أنه توجد لدينا صحيفة محايدة في البحرين .. نشر مثل هذه الاخبار .. والتغطية الحيادية لاحداث الكويت وسوريا والاردن تظهر بشكل كبير مدى حيادية صحيفة الوسط .. لو كانت الصحف الاخرى بمثل حيادية الوسط لكنا بخير ..

اقرأ ايضاً