العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

مسابقة «تمكين» تشهد منافسة بين قطاع التأمين

أعلنت شركة فين مارك كميونيكشنز أمس السبت (1 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، انطلاق الموسم الثاني لمنافسة «تمكين» لقطاع الأعمال، والتي تعقد فعاليتها اليوم الأحد (2 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، عند السابعة مساءً في التوسعة الجديدة من مجمع السيف التجاري. والتي ستشهد منافسة بين قطاع التأمين، وستكون مفتوحة أيضاً للجمهور، ويستطيع الحاضرون المشاركة في المسابقة التي تركّّز على الأعمال والمنافسة لحصد الجوائز.

وتمتاز الليلة الأولى التي تشكل إحدى أربع ليالٍ تركز على قطاعات مختلفة وتلحقها مسابقة للحصول على جائزة كبرى، بمنافسة بين قطاع التأمين الذي سيستهل فعاليات المسابقة الهادفة والمتزامنة مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني وعيد الجلوس، للترويج لمعاني الوحدة وروح الفريق الواحد ومدّ الأواصر ما بين الشركات البحرينية والمجتمع وصولاً إلى بث وعي كامل بشأن القطاعات الحيوية في المملكة والشركات العاملة فيها بما في ذلك العمالة المؤهلة ذات الكفاءة العالية. وتشتمل قائمة الفرق المتسابقة في الليلة الأولى على شركات رائدة في البحرين.

وعلّقت الرئيس التنفيذي لشركة فين مارك زهراء طاهر، بالقول: «مسرورون بإطلاق منافسة (تمكين) لقطاع الأعمال للموسم الثاني على التوالي مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني، كما نشجع الشركات كافة وجميع فئات المجتمع على المشاركة فيها. ويأتي تدشين المنافسة نتيجة الجهود والدعم الكبير من (تمكين)، ورعاة المسابقة الآخرين والقبول الذي حظيت به من مجتمع الأعمال في المملكة». وسيتأهل الفريق الفائز من قطاع التأمين إلى الجولة الختامية من المنافسة في 11 ديسمبر الجاري؛ إذ سيحظي بجائزة نقدية قدرها 1000 دينار بحريني. وسيتبع الجولة الأولى منافسة بين قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وذلك في 4 ديسمبر، والقطاع المصرفي في 5 ديسمبر والقطاع الصناعي في 6 ديسمبر.

وستقام الجولات كافة في مجمّع السيف ابتداء من الساعة السابعة مساء، وسيقدم خلال المسابقة مجموعه من المواهب البحرينية و «سفراء تمكين» الذين سيقدمون للجمهور المعلومات عن تجربتهم من دعم «تمكين» والإجابة على الأسئلة بشأن البرامج الديناميكية والمبتكرة المقدّمة من «تمكين» لدعم نمو القطاع الخاص في مجال التنمية وفرص العمل للقوى العاملة عالية المهارة والمعرفة في البحرين.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً