العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

مورينهو يفي بوعده وينزل بمفرده إلى الملعب لمعرفة استفتاء الجماهير عليه

أوفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكروة القدم بوعده ونفذ التحدي الذي أعلنه أمس الجمعة بنزوله بمفرده إلى أرضية الملعب قبل مباراة فريقه أمس السبت أمام جاره أتلتيكو مدريد لمعرفة رد فعل الجماهير تجاهه.

وأكد مورينهو، في المؤتمر الصحفي أمس الأول الجمعة قبل مباراة أمس، "يصفقون لي... ويطلقون صافراتهم ضدي. إنها حياة كرة القدم. سأخرج غدا (أمس) في الساحة 20 : 21 إلى البرنابيو وحيدا. من يريدون إطلاق صافراتهم، فليفعلوا. لقد مرت علي أعوام كثيرة في كرة القدم تكفي كي لا أتأثر فيما يتهعلق بالمباراة. وبعد ذلك، فليشجعوا ريال مدريد ويدعمونه".
ونزل مورينهو بالفعل في الموعد الذي حدده إلى ملعب استاد "سانتياجو برنابيو" وظل ينظر إلى المشجعين في المدرجات حيث وصل عددهم ننحو خمسة آلاف مشجع في هذا الوقت.
وسارع عدد كبير من الصحفيين لالتقاط الصور غير التقليدية للمدرب الشهير بينما انطلقت من المدرجات هتافات التأييد له رغم وجود بعض صفارات الاستهجان غير المؤثرة أمام الهتافات عالية الصوت لصالح مورينهو. وبعدها، عاد مورينهو إلى غرف تغيير الملابس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:32 ص

      برشلوني شيبة / نعم انه الداهية واسال شعب الاندلس اشبيله وخيتافي وبيتيس

      نعم يالداهية نعم كفو عليك ما قصرت داهيتك ارعبت خيتافي واشبيله وبيتيس ماشاء الله فن وعبقرية التدريب عندك ايها الداهية العبقري بكل انواع المشاغابات وما احلاك انك تنزل بالمعلب لتقيس حجم ما دمرته بالريال من تاريخ بالامس يكتب ويسطر بكل البطولات واليوم شعب الاندلس يسميك المجنون الداهية امحيناه عن اخره فداهيتك بينت ملامحها وعبقرية تدريبك ماهو اللى فن بالملاكمه والضرب والشتم والاحتجاج بكل القوانين كما اذكر للى تعنيه الاشارة برشلونه غادر مدرب وجاء مدرب والضرب لا زال ضربه يوجع وبي ال 5 يا غشيم

    • زائر 3 | 5:22 ص

      الحركة لها دلالات

      أتوقع حركة مورينهو لها دلالة بقرب رحيله عن الريال وهذه التصرفات اتوقعها تمهيد لذلك

    • زائر 2 | 4:06 ص

      فاقد الشيء لايعطيه

      تنزل ولا ماتنزل تحلم تاخذ الدوري ذي السنه فأحسن شي ارجع لغرفة الملابس واحفظ ماء وجهك هههههههههه ابي اعرف تنزل للملعب وشنو تبي تقدم للجمهور لا دوري ولا بطيخ ارجع يبه ترى البرشا حطمك حلمك وحلم فريقك ههههههههه

    • زائر 1 | 3:32 ص

      عجب !!!

      الكبير كبير يا الداهيه !!!

اقرأ ايضاً