العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

أياكس يجهز على أيندهوفن ويواصل انتصاراته في الدوري الهولندي

لقن أياكس أمستردام ضيفه ومنافسه العنيد أيندهوفن وتغلب عليه 3/1 أمس السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة ليواصل أياكس انتصاراته محققا الفوز الرابع على التوالي بينما مني أيندهوفن بالهزيمة الثانية على التوالي.

واعتلى تفينتي أنشيخيده صدارة الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه أدو دن هاج 2/صفر أمس.
في أمستردام، انتهى الشوط الأول بتعادل أياكس مع أيندهوفن بهدف سجله سيم دي يونج في الدقيقة 29 مقابل هدف أحرزه جيرماين لينز في الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني، أحرز داني هويسن وفيكتور فيشر هدفين لأياكس في الدقيقتين 72 و87 ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع.وفي مباراتين أخريين، تغلب فينورد على فالفيك 2/صفر وفيليم تيلبورج على هيرنيفن 3/1.
ورفع تفينتي أنشيخيده رصيده إلى 34 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام إيندهوفن صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد أدو دن هاج عند 19 نقطة في المركز الثامن.
وافتتح دوسان تاديتش التسجيل لأنشيخيده في الدقيقة 55 ثم أضاف دميتري بوليكين الهدف الثاني للفريق قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.كذلك تغلب فينورد على فالفيك بهدفين نظيفين سجلهما جرازيانو بيليه في الدقيقتين 45 و57.
ورفع فينورد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد فالفيك عند 17 نقطة في المركز العاشر.
وفاز فيليم تيلبورج على هيرنيغفن 3/1 ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن عشر الأخير ويتجمد رصيد هيرنيفن عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.
وسجل الأهداف الثلاثة لفيليم تيلبورج، فيرجيل ميسيديان وهانز ميلدر وأوريليان خواكيم في الدقائق 18 و79 و90 بينما جاء الهدف الوحيد لهيرنيفن في الدقيقة 70 وكان من نصيب ألفريد فينبوجاسون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً