العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

نيمار: أنا جاهز إذا ما أراد سكولاري استدعائي

وضع نجم كرة القدم البرازيلي الشاب نيمار نفسه تحت تصرف المدير الفني الجديد لمنتخب السامبا لويس فيليبي سكولاري ، الذي يأمل مهاجم سانتوس أن يتوج معه بلقب بطولة كأس القارات عام 2013 .

وقال نيمار /20 عاما/ هداف سانتوس في الموسم الحالي برصيد 14 هدفا "مع مانو (مينيزيس المدرب السابق) قدمت مستوى ممتازا وتطورت. تعلمت أشياء كثيرة معه. كان مدربا ممتازا. الآن جاء فيليباو (سكولاري). إنه أمر جديد ، طريقة لعب جديدة. إذا ما أراد استدعائي ، فأنا جاهز".

وفي تصريحات نشرتها اليوم الأحد (2 ديسمبر / كانون الأول 2012) وكالة (ستادو) ، أشار نيمار إلى منافسي البرازيل في الدور الأول من بطولة كأس القارات على أرضها ، التي يخوض فيها منتخب السامبا المجموعة الأصعب أمام إيطاليا واليابان والمكسيك. وأعرب المهاجم عن تفاؤله إزاء مواجهة فرق قوية ، حيث اعتبر أن ذلك "يساعد على النضج".وقال نيمار "إنها مجموعة قوية للغاية. ذلك أمر جيد كي ننضج. أحب مواجهة المنتخبات والفرق الكبرى. هناك ثلاث مباريات ودية قبل الكأس ووقتها سنرى ما سيحدث"، في إشارة إلى المباريات الودية التي يخوضها الفريق أمام إنجلترا يومي السادس من شباط/فبراير في ويمبلي والثاني من حزيران/يونيو في ريو دي جانيرو ، وأمام فرنسا يوم التاسع من نفس الشهر في بيلو هوريزونتي عاصمة ولاية ميناس جيرايس.

من ناحية أخرى ، قال نيمار إنه يؤيد تماما فكرة عودة روبينيو إلى سانتوس ، وهو الاحتمال الذي تحدثت عنه الصحافة البرازيلية الأسبوع الماضي.وقال نيمار ، الذي دافع أيضا عن فكرة ضم الأرجنتيني والتر مونتيو ، لاعب كروزيرو حاليا "روبينيو هو مثلي الأعلى. ليس لي وحدي وإنما لكل محبي سانتوس. أنا أيضا أطالب بضمه. سيكون مرحبا به تماما".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً