العدد 3744 - الخميس 06 ديسمبر 2012م الموافق 22 محرم 1434هـ

برنامج (بعد رفع الجلسة) التلفزيوني يناقش مساء اليوم تأسيس البرلمان الخليجي

يقدم تلفزيون البحرين غداً السبت حلقة جديدة من برنامج (بعد رفع الجلسة) على القناة العامة بعد نشرة أخبار الثامنة مساءاً، ويناقش البرنامج الحواري الأسبوعي الذي يُعنى بالشأن السياسي البرلماني، في حلقة اليوم موضوع (تأسيس البرلمان الخليجي) وكيف يمكن أن يرسخ هذا البرلمان المشاركة الشعبية الحقيقية في صياغة القرار الخليجي.

ويستضيف في الحلقة ممثلي الشعبة البرلمانية لمملكة البحرين في الاجتماع الدوري السادس لرؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عضو مجلس الشورى عبدالرحمن جمشير والنائب خميس الرميحي، في حوار حول: والى أي مدى يمكن أن يساهم في الإسراع بمشاريع خليجية اقرت بالفعل, ولكنها لم ترى النور بعد والى أي مدى استطاعت هذه الاجتماعات الخليجية وضع العمل البرلماني الخليجي في إطار مؤسسي , وتحقيق أهداف برلمانية خليجية مشتركة.

البرنامج الذي يعرض اسبوعياً في الثامنة مساء كل يوم سبت، ويعاد بثه بعد نشرة اخبار الثالثة عصر يوم الاحد، يقدمه ويعده المذيع علي حسين، ويقوم بإعداده الاعلامي هشام عدوان وجميلة النشابة، ومن إخراج يوسف مال الله. يمكن التواصل مع أسرة البرنامج على الحساب تويتر لتلقي آراء وملاحظات المشاهدين بالإضافة إلى مقترحاتهم @parliamentBTV ، كما يتلقى البرنامج تعقيباتكم وآراءكم على عنوان بريده الالكتروني parliament.btv@gmail.com .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:33 م

      ههههههههههههه

      أي والله راحو الطيبين قسم بالله ماعندنا القناة حطو لنا التردد ماعليكم أمر

    • زائر 3 | 1:21 م

      قناة البحرين ؟؟؟

      انزين رحم الله والديكم كم تردد قناة البحرين ؟؟
      خبري بها من سنة الطبعة
      للحين يخلون محليات ( راحوا الطيبين )
      وحول العالم للحين يخلونه ؟؟

      صدق والله راحوا الطيبين

    • زائر 1 | 11:03 ص

      برنامج أعجبني

      1 / تكلمو عن ما تسمونه برلمان 2 / ثم هل انتم مصدقين بأنكم فعلآ تمثلون برلمان 3 / البرلمانات الحقيقية تتكون من انتخاب الشعوب لأعضائها 4 / هل تخبرونا من انتخبكم حسب تسميتكم لهذا البرلمان 5 / هل لكم صلاحيات مثل محاسبة الوزراء والمتنفذين أو حتى استجواب 6 / إذآ انتم معيينين وليس لكم أي صلا حية فى الدفاع عن حقوق المواطن 7 / فكيف تتكلمون عن برلمان خليجي ؟؟ إذ اأنتم لا تستيعون أن تمثلو شعب واحد من دول الخليج فكيف تريدون أن تنشئو برلمان خليجي .

اقرأ ايضاً