العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يوجه اللجنة الاولمبية لإنشاء ميدان ثالث للرماية (الشوزن)

أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ،بالإنجازات المتميزة التي حققها الاتحاد البحريني للرماية على مختلف الأصعدة خاصة في بطولة مجلس التعاون الأخيرة التي أقيمت بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدا سموه ان هذه الانجازات تدعونا الى التفاؤل بمستقبل مشرق للرماية البحرينية في مسيرتها النيرة نحو تعزيز المكتسبات التي تحققت لهذه الرياضة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه الى ميدان الرماية حيث التقى خلالها رئيس الاتحاد البحريني للرماية الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة و اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وأفراد المنتخب الوطني للرماية

وبهذه المناسبة اكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه للاتحاد البحريني للرماية في نطاق سعيه المتواصل لتوفير الرعاية والاهتمام بالمنتخبات الوطنية للرماية وتوسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة والمشاركة المستمرة في البطولات الخارجية بما يحافظ على المكتسبات التي حققتها الرماية البحرينية على امتداد السنوات الماضية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الانجازات التي حققها الاتحاد في الآونة الاخيرة جسدت النتائج البارزة لأبطال البحرين على المستويين الخليجي والعربي معربا سموه عن قناعته بان الرماية البحرينية سيكون لها المستقبل المشرق بعون الله وبفضل وجود الكفاءات الإدارية والفنية في الاتحاد وفي ظل روح الإصرار والعزيمة التي يتحلى بها الرماة البحرينيون وحرصهم على رفع علم المملكة خفاقاً في جميع المشاركات.

واعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لجهود الاتحاد البحريني للرماية في نشر هذه الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين وإقامة البطولات المحلية الهادفة للارتقاء بالمستويات الفنية للاعبين، مؤكدا دعم اللجنة الاولمبية البحرينية الكامل لبرامج وخطط الاتحاد المختلفة بما يسهم في تطوير اللعبة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وركز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أهمية بناء قاعدة الأجيال الصاعدة من اللاعبين القادرين على حمل لواء هذه الرياضة في المستقبل داعيا الاتحاد البحريني للرماية الى وضع الاستراتيجيات الواضحة والخطط والبرامج المبنية بالطرق العلمية الحديثة لتحقيق النقلة النوعية في الاتحاد الامر الذي يضمن الارتقاء لهذه اللعبة التي تأسست بتوجيهات من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في العام 1970.

وفي هذا الإطار وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اللجنة الاولمبية البحرينية الى انشاء ميدان ثالث للرماية ( الشوزن ) للإتحاد تقديرا لإنجازاته المتميزة التي حققها من اجل الارتقاء برياضة الرماية البحرينية.

وخلال الزيارة التقى سموه باعضاء المنتخب الوطني للرماية وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتحقيق انجازات عديدة للمملكة في مختلف المحافل كما شارك سموه المنتخب الوطني في تدريبات الرماية من مختلف الاوضاع التي تتضمنها اللعبة.

من جانبه، قدم رئيس الإتحاد البحريني للرماية الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة، الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم اللجنة الاولمبية البحرينية لمسيرة الاتحاد البحريني للرماية الرامية الى الارتقاء باللعبة وتحقيق المزيد من الانجازات المتميزة للمملكة مؤكد أن هذا الدعم يمنح الاتحاد حافزا إضافيا من أجل المحافظة على مكتسبات اللعبة وفتح المزيد من آفاق التطوير أمامه بما يمنحها فرصة الظهور الطيب في مختلف البطولات الرياضية.

وأوضح رئيس الاتحاد البحريني للرماية بأن استراتيجية الاتحاد للمرحلة القادمة تتركز على تطوير كافة أركان منظومة رياضة الرماية من لاعبين وكوادر إدارية وتدريبية وتحكيمية والعمل على توسيع قاعدة اللعبة ودعم المنتخبات الوطنية بما يسهم في خلق راميين قادرين على تمثيل المملكة بصورة مشرفة في المحافل الخارجية.

وقدم الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة خطة الاتحاد للعام 2013 وما تتضمنها من استراتيجيات وبرامج

كما أوضح رئيس الإتحاد البحريني للرماية في معرض تقديمه استراتيجية الاتحاد ان ميدان الرماية يتكون من ميدانين في الوقت الحاضر ويشتملان على تجهيزات طيبة ويتطلع الاتحاد الى تحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل،

حضر الزيارة الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، والامين العام للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ احمد بن حمد آل خليفة وعدد من المسئولين في اللجنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً