العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

شرطة مانشستر توجه اتهامات مختلفة لتسعة مشجعين بعد ديربي المدينة

أكدت شرطة مانشستر اليوم الاثنين (10 ديسمبر/ كانون الأول 2012) أن اتهامات بإثارة المشاكل وجهت إلى تسعة أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الأحداث التي شهدتها مباراة "ديربي مانشستر" مساء أمس الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واندلعت أعمال الفوضى والمشاكل عندما سجل مانشستر يونايتد هدف الفوز المتأخر 3/2 في شباك مانشستر سيتي حيث ألقى أحد المشجعين بعملة معدنية من فئة "2 بنس" لتصيب ريو فيرديناند نجم دفاع مانشستر يونايتد أعلى عينه اليسرى.

ووجهت تهمة إلى أحد المشجعين بتحفيز المشجعين على توجيه إهانات عنصرية كما وجهت تهمة التعدي على أرضية الملعب إلى اثنين آخرين وتهمة إهانة المشجعين إلى أحدهم بالإضافة لتوجيه اتهامات أخرى إلى باقي المشجعين التسعة المقبوض عليهم.ويمثل جميع المشجعين المتهمين أمام محكمة مانشستر في الرابع من كانون ثان/يناير المقبل.

وقال المفتش ستيف هاوارد إن أربعة أشخاص آخرين ألقي القبض عليهم مضيفا "القبض على 13 مشجعا فقط في حشد جماهيري بهذا العدد وفي مباراة بهذه الحجم يمثل شهادة بنجاح العمل الشرطي".

وأضاف "رغم المنافسة الشرسة والتوتر الشديد لم تسد حالة فوضى كبيرة. ورغم ذلك ، سنواصل عملية البحث في واقعة إلقاء العملة المعدنية ونصر على العمل بالتعاون مع النادي لتحقيق العدالة".

وما زالت الشرطة في مرحلة البحث عن المشجع الذي ألقى بالعملة المعدنية في اتجاه فيرديناند بينما ألقيت العديد من العملات المعدنية في اتجاه زميله واين روني في وقت سابق من المباراة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً