العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

مولر يثني على ميسي بعد تحطيم رقمه القياسي

أشاد أسطورة كرة القدم الألماني السابق جيرد مولر أمس الاثنين بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني بعدما نجح الأخير في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب خلال عام ميلادي واحد.

وسجل ميسي هدفين قاد بهما برشلونة إلى الفوز الثمين 2/1 على مضيفه ريال بيتيس مساء أمس الأول ليحطم الساحر الأرجنتيني الرقم القياسي لعدد الأهداف التي أحرزها أي لاعب خلال عام ميلادي واحد على مدار التاريخ ويصبح ملكا للهدافين في عام 2012.
ورفع ميسي رصيده إلى 86 هدفا في عام 2012 ليحطم الرقم القياسي الذي ظل صامدا لأربعة عقود كاملة والمسجل باسم أسطورة كرة القدم الألماني جيرد مولر الذي أحرز 85 هدفا في عام 1972.
ورفع ميسي رصيده إلى 23 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني لهذا الموسم كما عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 43 نقطة من 14 فوزا وتعادل وحيد بعد 15 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن.
وقال مولر، الفائز بلقب كأس العالم 1974 ، "إنه (ميسي) لاعب غير معقول. لاعب رائع ولطيف للغاية ومحترف عاقل".
وقال مولر (67 عاما) نجم بايرن ميونيخ السابق، في تصريحات لموقع "سبورت1" على الانترنت، "احتفظت باللقب 40 عاما. والآن تحطم الرقم من خلال أفضل لاعب في العالم".
وأضاف "سعدت به... ميسي رائع ومثير". وأشار مازحا "لديه عيب واحد فقط وهو أنه لا يلعب لبايرن ميونيخ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:08 ص

      برشلوني شيبة / عهد من برشلونه بتسريح كل الماركات المزيفة بالدوري الاسباني

      ما ادري شنو نعبر او نقول تصورا شنو يقولون لاعبين مدريد الظاهر عامل الجو في اسبانيا موثر حتى بكلام اللى يسردونه امس كرستيانو يقول انتهى الدوري واصبح صعب جدا المنال واليوم يطلع ابو النفاق والمجاملة كسياس ويقول حتى لو صار الفارق 25 نقطه سوف نقاوم حدث العاقل بما لا يليق وان صدق فلا عقله له تصورا بعد شعودتهم والبصق والضرب هاهم يحلمون بان الدوري لازال لهم كل توقعاتي بانهم في تفكيرهم بان الدوري ياخد بالمصارعه والملاكمه وبصق الناس واخير نذكرهم اخدنا على عاتقنا برحيل كل الماركات المزيفة وها هم يتجهزون

    • زائر 1 | 10:50 م

      مسي خنبول حده

      يعلم الله اني احقد عليه

اقرأ ايضاً