العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

إخوان الأردن ينتقدون وزيرا قال إنهم لا يتمتعون بالشرعية القانونية

ندد حزب جبهة العمل الإسلامي الواجهة السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن بتصريحات لوزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية بسام حدادين قال فيها إن الحركة الإسلامية، التي تتألف من الحزب والجماعة، لا تتمتع بالشرعية القانونية.

واتهم مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد عواد الزيود في تصريح نشره موقع الإخوان المسلمين في الأردن الوزير بممارسة "المغالطة والتدليس والتزوير"، وقال :"الإخوان المسلمون يا معالي الوزير حركة وطنية أردنية متجذرة في أعماق التاريخ وعمرها في هذا الوطن العزيز عمر النظام الأردني وهي لا تحتاج إلى شرعية لوجودها يضفيها عليها وزير في حكومة هي الأقل توفيقا في تاريخ الحياة السياسية الأردنية".

وردا على حديث حدادين عن أزمة داخلية في الحركة الإسلامية ، قال الزيود: "الحركة الإسلامية لا تعيش أزمة أو صراعات بين تيارات، الأزمة عند غيرنا فليبحثوا عن حلول لها، وعبارات السيد الوزير وأمثالها اعتدنا عليها من المطبلين وزمر كتاب التدخل السريع حيث يطرحونها كلما فرغت جيوبهم من أجل أن يملؤوها من الجهات المعلومة والمعروفة لدى الجميع".

وعن قول حدادين إن الإخوان المسلمين يعضون أيديهم لعدم مشاركتهم في الانتخابات النيابية، رد الزيود: "نحن لا نندم على المقاطعة لأنها قرار صحيح وسليم ومنحاز للوطن ويشاركنا فيه قوى وأحزاب وعشائر وشرائح كبيرة من أبناء الوطن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً