العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

١٣ ديسمبر الحكم بقضية مواطن متهم بسب شرطي

المنطقة الدبلوماسية – علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

حددت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي جاسم العجلان، وأمانة السر ناصر الحايكي، جلسة 13 ديسمبر / كانون الأول 2012 موعداً للحكم في قضية متهم بسب رجل أمن.

وقد حضر مع المتهم في جلسة اليوم المحامي حسن حيدر الذي طلب من خلال مذكرته ببراءة موكلة واحتياطياً الغرامة، او الاكتفاء بالمدة التي قضاها في التوقيف، وقد أنكر المتهم ما نُسب إليه.

وكان رئيس نيابة محافظة العاصمة المنامة، فهد البوعينين، صرح بأن المتهم المذكور كان قد توجه هو وزوجته لزيارة نجلهما المحكوم عليه في إحدى القضايا والمحتجز بمستشفى السلمانية الطبي لتلقي العلاج اللازم، دون أن يكون مصرحاً لهما بالزيارة، فلما طالبهما شرطي الحراسة بضرورة الحصول على إذن بالزيارة؛ اعترض عليه المتهم وقام بتوجيه عبارات السب التي تتضمن اللعن له ولوالده، وقد تحرر محضر بذلك تمت إحالته إلى النيابة العامة، والتي تولت التحقيق مع المتهم واستجوابه حيث اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وقيامه بسب الشرطي المجني عليه؛ فأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيق وإحالته إلى المحكمة الصغرى الجنائية لمحاكمته بتهمة سب موظف عام أثناء وبسبب تأدية وظيفته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:53 ص

      يارب

      يارب فرج عنا يارب

    • زائر 1 | 2:42 ص

      ولده مكسور انفة للمرة الثانية

      ويمنع من زيارة ومعرفة ما فية وكيفية رعايتة بهكذ طريقة هل ينتظر حتى يموت من القهر ومن ما يحصل لانتهاكات للموقوفين والمعتقلين بهكذا امور .

اقرأ ايضاً