العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

الجمعة انطلاق الجولة الخامسة من بطولة "الأوتوكروس" في مواقف حلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحتضن حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء يوم الجمعة ( 14 ديسمبر / كانون الأول 2012) انطلاق الجولة الخامسة من بطولة "الأوتوكروس" والتي تنظمها حلبة البحرين بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات.

وستقام فعالية "الاوتوكروس" في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية 5 و 6، وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وستكون رسوم المشاركة في منافسات "الأوتوكروس" 15 دينار بحريني فقط، إلى جانب 5 دينار لاستئجار الخوذة. وسيبدأ تسجيل المشاركين في منافسات "الأوتوكروس" ابتداء من الساعة 7:00 مساء ولمدة ساعة كاملة، وفي الساعة 8:30 مساء ستبدأ الجولة الخامسة من الأوتوكروس.

وعلى الراغبين بالمشاركة في هذه الفعالية امتلاك رخصة القيادة D المعتمدة من الاتحاد البحريني للسيارات. إذ يستطيع المشارك استخراجها في موقع الفعالية من الاتحاد بعد مليء استمارة رسمية ودفع رسوم وقدرها دينارين بحرينيين فقط.

وسيكون على السائقين الالتزام بالأنظمة والاشتراطات المحددة للسيارات، وهي أن تكون الإطارات في حالة جيدة، والتأكد من عدم وجود أية تسريبات في السيارة، وسلامة مقعد السائق ووجود حزام للأمان، واستبعاد أية أدوات ومعدات من داخل السيارة ممكن أن تشكل خطورة على السائق خلال قيادته للسيارة، التأكد من سلامة مصابيح الإضاءة في السيارة واستبعاد أية أجزاء غير مثبتة بأحكام من جسم السيارة قد تشكل خطرا على الجماهير.وسيقوم المنظمون بفحص السيارة قبل تسجيلها للمشاركة في الفعالية.ومن الجدير ذكره أن هذه الفعالية تلقى إقبالا كبيرا سواء من المشاركين أو الجماهير.

ويتكون هذا الموسم من فعالية الأوتوكروس من 8 جولات مقسمة على الموسم الجديد للسباقات والتي تقام في حلبة البحرين الدولية.

وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً