العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

الشمالية تطلق مسابقة تزيين البيوت وترصد 500 دينار لأجمل منزل في مدينة حمد بمناسبة عيد الجلوس

البديع – بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت بلدية المنطقة الشمالية مسابقة "أجمل منزل في مدينة حمد " وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس حيث خصصت مبلغ 500 دينار بحريني للفائز في المسابقة .

وأوضحت البلدية أن احتفالية ستقام يوم الخميس المقبل في منطقة مدينة حمد تحت عنوان "مدينة حمد تحتفل بحمد" برعاية وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي.

من جهته أوضح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم أن فكرة هذه المسابقة جاءت تزامنا مع احتفالات عيد الجلوس و العيد الوطني المجيد(...) حيث تم اختيار مدينة حمد لما تحمله هذه المدينة من عنوان يحمل إسم جلالة الملك المفدى ".

وأثنى الغتم على تعاون القطاع الخاص مع فعاليات بلدية المنطقة الشمالية شاكرا شركة "رامز" الراعي الرسمي لهذه الفعالية.

وتابع " كما أننا في بلدية المنطقة الشمالية سبق وأن أطلقنا حملة "إرتقاء بالوطن وللوطن" إذ كان ابرز أهداف هذه الحملة هو القضاء على السلوكيات الخاطئة فيما يتعلق بتشويه واجهات المباني ، لذلك فإن هذه المسابقة تأتي ضمن هذا المفهوم الذي من خلاله نشجع الأهالي على الإهتمام بواجهات منازلهم والمحافظة على الصورة الحضارية للمسكان "

وأكد الغتم على أن بلدية المنطقة الشمالية تغتنم جميع المناسبات الوطنية والدينية وغيرها من المناسبات من أجل بث الوعي وإذكاء روح المواطنة والحفاظ على المكتسبات العامة ، ومن ضمن أهم المناسبات الوطنية هي مناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس الذي خصصنا له هذا العام عدة فعاليات من ضمنها فعالية ستقام في حديقة عين عذاري يومي الجمعة والسبت المقبلين "

ورفع مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأكد أن البلديات في عهد القيادة الحكيمة للبلاد حققت نموا وتطورا كبيرا في مجال الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين والمستثمرين، مؤكدا أن هذه النقلات النوعية في جميع الأصعدة ما كانت لتتحقق لولا الدعم الذي تتلقاه وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني من القيادة الحكيمة للبلاد.

وأستذكر باعتزاز بالغ الإنجازات المشرفة التي حققتها المملكة في العهد الزاهر لجلالة الملك والمكانة المتميزة التي باتت البحرين تحتلها على الساحة الدولية بفضل السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة التي تنتهجها القيادة الرشيدة.

الى ذلك قال عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية خالد الكعبي أن" مدينة حمد من المناطق العزيزة على قلوبنا في المناطق الشمالية لأنها تحمل أسم قائدة مسيرة العطاء الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد" مشيراً إلى أن" البلدية متمثلة في الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي سينظمون فعالية لتجميل وتزين أجمل منزل في مدينة حمد".

وأضاف أن" الأهالي بادروا وبكل حب بتزين منازلهم بوضع أعلام البحرين وصور القيادة على منازلهم، رغبة منهم في تجسيد أجمل مسامي الولاء لهذا الوطن المعطاء وإلى قيادته الرشيدة".

وتابع "ليس بغريب على أهالي مدينة حمد مشاركة المجلس البلدي في فعاليات العيد الوطني المجيد، وفعالية مدينة حمد تحتفل بحمد، تعتبر من الفعاليات التي تنظم لأول مرة في الشمالية ونرى أن الأهالي متشجعون للمشاركة في هذه الفعالية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 7:32 ص

      لييييش

      ليش التبذين في المال العام !!!!!
      اليوم في أذاعة البحرين سمعت مواطنة تبي أحد من الحكومة أساعدها لترميم بيتها و تقول المطر خرب بيتهم و علي ماأظن أن هذا المبلغ كافي لترميم بيت هذة المواطنة الفقيرة
      وإلي بزين بيتهم ماظن محتاج هذا المبلغ لو ماعندة كان مازين بيتهم أصلآ

    • زائر 7 | 6:21 ص

      مها

      ويش معنى بيوت مدينة حمد يحصدون 500 دينار شكله بيوتهم وايد كريهه ولا احنا فى البديع مالنا رب

    • زائر 5 | 5:59 ص

      الجائزة بتكون أقل من مبلغ التزيين

      على الأقل الواحد لو بزين بيتهم تزيين عادي يبغي ليه 300 لكن اذا مسابقة ومنافسة يمكن توصل للألف و أكثر. ولو اشترك في المسابقة خمس مائة بيت راح اكون المبلغ نصف مليون وكل هذا من أجل خمس مائة دينار... مو الأفضل نتبرع للفقراء والعزاب و المحتاجين... للتأمل

اقرأ ايضاً