العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

الجنوبية تستعرض استعداداتها للاحتفال بيوم الجلوس والعيد الوطني

الرفاع – مجلس بلدي الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض مجلس بلدي المنطقة الجنوبية في جلسته السابعة من دور الانعقاد الثالث أمس الثلاثاء الاستعدادات والترتيبات الخاصة باحتفالات المملكة بيوم الجلوس والعيد الوطني المجيد.

وقال رئيس المجلس البلدي محسن البكري ان احتفالات هذا العام ستكون مميزة وواسعة وخاصة من قبل بلدية المنطقة الجنوبية بشقيها المجلس البلدي والجهاز التنفيذي بالتعاون مع المحافظة الجنوبية، لافتاً إلى أن هذه المناسبة عزيزة وغالية علينا ما يستدعي العمل بشكل مضاعف ومنسق لإنجاحه وإخراجها في أبهى الصور وبما يليق بمكانة القيادة والوطن عند أهالي الجنوبية.

وأوضح البكري إن بلدية الجنوبية ستقيم احتفالاً جماهيرياً كبيراً بمنتزه الحنينية يوم الجمعة القادم بالتعاون مع المحافظة الجنوبية وبمشاركة وزارة التربية والتعليم والإدارة العامة للمرور، حيث سيقوم ما يقارب من 2000 طالب من طلبة وزارة التربية بتشكيل أكبر علم بشري احتفاء بهذه المناسبة الوطنية وسيتم توزيع جوائز على الجمهور.

كما وستحتفي بلدية الجنوبية بتزيين شوارع المنطقة الرئيسية وخاصة شارع الشيخ سلمان المقابل لديوان سمو ولي العهد بالإضافة لتزيين وإضاءة شارع الخليج العربي حتى فندق سوفيتيل الزلاق كما ستكون هناك تحضيرات لاحتفالات شعبية بكل دوائر المنطقة الجنوبية الست، وأضاف أن البلدية ستوزع فانيلات وقبعات وأعلام على المواطنين والمقيمين في شارعي الرفاع وولي العهد.

ونوه البكري إلى التعاون المثمر والإيجابي مع المحافظة الجنوبية والذي ستكون احتفالات هذا العام باكورة هذا التعاون، مشيداً في الوقت ذاته بزيارة محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة للمجلس البلدي الأسبوع الماضي والتي أكد فيها على تعزيز التعان الخدمي والأمني بين المحافظة والبلدية خدمة للمواطن والوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:46 ص

      رفاع العز

      الاجمل و الاكثر "امانا" في البحرين. الله يحفظ الرفاع و اهلها.

اقرأ ايضاً