العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

الظهراني: تحرك نيابي فاعل لتعزيز الوحدة الوطنية والاتحاد الخليجي

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني على أهمية دعم كل المبادرات والخطوات التي من شأنها تعزيز الوحدة الوطنية والاتحاد الخليجي والعمل من أجل مصلحة الوطن العليا.

وأشار الظهراني أن مملكة البحرين تحتفل في هذه الأيام الجميلة بالعيد الوطني المجيد بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما ونحن مقبلون على قمة خليجية ستجعل من مملكتنا الغالية عروسا خليجية تستقبل قادة دول الخليج العربي وتحقق تطلعات الشعوب الخليجية، وكلنا ثقة وإيمان وعزم بأن القمة الخليجية ستشكل منعطفا مهما في العمل المشترك.
جاء ذلك خلال حفل الزواج الجماعي السادس عشر الذي أقيم مساء أمس الثلثاء بقاعة شيخان الفارسي بالرفاع، وبدعم سخي وكريم من صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث تم الاحتفال بزواج (222) شاب وفتاة من أبناء مملكة البحرين. ويأتي هذا الحفل كمبادرة اجتماعية رائدة تأكيدا للدور الوطني الأصيل الذي يقوم به رئيس مجلس النواب، وذلك للسنة الخامسة على التوالي.
وقد أعرب الظهراني عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ولصاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على دعمه المتواصل الكريم لمشروع العرس الجماعي في مملكة البحرين، والذي يجسد أسمى معاني المحبة والأخوة التي تعكس عمق العلاقات البحرينية الإماراتية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:07 م

      عجيب أمركم

      الناس مو محصلة شغل ولا سكن
      وانتون الاتحاد كل يوم تنادون به

اقرأ ايضاً