العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

إعلان نتائج المسابقة الوطنية الأولى للمهارات

66 خبيراً حكًّموا بين 82 متسابقاً من «الحكومي» و«الخاص»

أعلن الوكيل المساعد للموارد البشرية ورئيس اللجنة الوطنية لمسابقة المهارات المهنية حسن صالح صليبيخ نتائج المسابقة الوطنية الأولى للمهارات التي شارك فيها 82 متسابقاً من القطاعات الحكومية والخاصة، وقام بالتحكيم فيها 66 خبيراً من مختلف القطاعات.

ففي مسابقة مهارة الكهرباء حصل أحمد سعيد من مدرسة جدحفص الثانوية الصناعية للبنين على المركز الأول، والسيد حسن السيد عدنان من المدرسة نفسها على المركز الثاني، ومحمد مكي من مدرسة الشيخ عبدالله بن عيسى الثانوية الصناعية للبنين على المركز الثالث.

وفي مسابقة مهارة شبكات الحاسوب؛ حصل علي جعفر أكويد من معهد البحرين للتدريب على المركز الأول، وسارة أحمد برغوت من كلية البوليتكنك على المركز الثاني، ومحمد سلمان أحمد من معهد البحرين للتدريب على المركز الثالث.

وفي مسابقة مهارة التطبيقات المكتبية اكتسحت جامعة البحرين المراكز الثلاثة الأولى بحصول مرام علي على المركز الأول، ومريم علي مبارك على المركز الثاني، وخولة محمود على المركز الثالث.

وفي مسابقة مهارة تصميم المواقع حصل حسين محمد هلال من معهد البحرين للتدريب على المركز الأول، وعائشة محمد جمشير من الكلية الملكية للبنات على المركز الثاني، وخالد عبدالمجيد من مجموعة Gulf Marcom على المركز الثالث.

وفي مسابقة مهارة تصميم الجرافيكس حصلت دلال ناصر الخزاعي من جامعة العلوم التطبيقية على المركز الأول، وأمل اسماعيل كمال من كلية البوليتكنك على المركز الثاني، وغدير سلمان محمد من جامعة العلوم التطبيقية على المركز الثالث.

وفي مسابقة مهارة السيارات؛ اكتسحت مؤسسة إبراهيم خليل كانو المراكز الثلاثة الأولى بحصول السيد علي علوي على المركز الأول، وإبراهيم يوسف ناصر على المركز الثاني، والسيد حسين رضي يوسف على المركز الثالث.

وفي مسابقة مهارة اللحام؛ حصل جعفر علي خاتم من وزارة العمل على المركز الأول، وعبدالله جعفر صالح من مدرسة جدحفص الثانوية الصناعية للبنين على المركز الثاني، ويعقوب يوسف نعمة من مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية للبنين على المركز الثالث.

يذكر أن الفائزين في هذه المسابقة سيشاركون في مسابقة المهارات الثالثة لدول المجلس التي ستعقد في الفترة من 8 إلى 17 مارس/ آذار 2013 في مملكة البحرين.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:26 م

      المسابقة الوطنية للمهارات

      مبروك لمدرسة الجابرية قسم اللحام والفبركة على هذا الانجاز

    • زائر 3 | 12:20 م

      مبروك

      نبارك لمدرسة الجابرية الصناعية الفوز بالمسابقة الوطنية للمهارات

    • زائر 2 | 3:15 ص

      رغم الامكانيات

      نبارك لمدير مدرسة جدحفص الصناعية على فوزها بمسبقة البحرين للمهارات الاولى

    • زائر 1 | 1:57 ص

      مبرةك. مدرسة جدحفص الصناعية

      نبارك لمدرسة جدخفص الثانوية الصناعية ولمديرها السيد رضا العلوي وقسم الكهرباء وقسم اللخام على الانجاز.

اقرأ ايضاً