العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

" حلبة البحرين الدولية": اليوم ابتداء عرض العيد الوطني

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة العيد الوطني المجيد تواصل حلبة البحرين الدولية عرضها المميز لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان المقرر إقامته في الفترة من 19 إلى 21 أبريل 2013 و الحصول على خصم وقدره 15% على كافة أسعار التذاكر لكل المنصات، مع مضاعفة فرصة الدخول في سحب على عدد من الجوائز الثمينة أبرزها سيارة وهواتف نقالة وتذاكر سفر وعدد من الهدايا المقمة من حلبة البحرين الدولية.

ويبدأ اليوم عرض العيد الوطني ويستمر حتى 17 ديسمبر، وسيتم اليوم افتتاح مراكز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية والتي تتواجد في مجمع الستي سنتر ومجمع السيف التجاري، وستتمكن الجماهير منذ يوم اليوم وحتى 31 يناير 2013 من شراء تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان 2013 بتخفيض وقدره 15 % على جميع تذاكر السباق.

وسيكون هناك سحب أسبوعي كل أحد لـ 5 فائزين ولمدة 6 أسابيع وهي مدة التخفيض على التذاكر، وأول سحب سيكون يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر الجاري على عدد من الجوائز القيمة، وسيتم السحب على السيارة التي تعتبر الجائزة الكبرى في آخر أسبوع مع فرصة لدخول جميع حاملي التذاكر حتى الذين فازوا بجوائز خلال الأسابيع الأولى من العرض، وسيتم الإعلان رسميا عن كل الفائزين كل أسبوع في جميع الجرائد اليومية.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر المخفضة لحضور السباق العالمي فسيكون أقل سعر للتذكرة لحضور السباق طوال عطلة الأسبوع بـ 43 دينار بحريني على منصة الفوز ، أما بالنسبة لتذاكر يوم السباق ستكون أقل سعر للتذكرة بـ 34 دينار بحريني على منصة الفوز، وأعلى سعر للتذاكر لثلاثة أيام السباق سيكون على المنصة الرئيسية وذلك بـ 153 دينار بحريني، و 132 دينار بحريني ليوم السباق فقط على المنصة الرئيسية، إلى جانب العديد من الأسعار المتفاوتة على المنصات الأخرى كمنصة اللفة الأولى و منصة بتلكو و منصة الجامعة . بالإضافة لتذكرة المخصصة ليوم الجمعة فقط والتي يبلغ سعرها 55 دينار بحريني.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الرابعة للموسم القادم من بطولة العالم للفورمولا وان. وجدير بالذكر أن حلبة البحرين الدولية لاقت نجاحا هائلا في استضافتها لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2012 وحضور حشد جماهيري غفير لحلبة البحرين الدولية بلغ 70 ألف شخص خلال ثلاثة أيام السباق، واستمتعت الجماهير الغفيرة التي حضرت بالعديد من الفعاليات الترفيهية والممتعة لأفراد العائلة والأطفال.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للموسم القادم شراء تذاكرهم من خلال مراكز بيع التذاكر بمجمعي الستي سنتر ومجمع السيف او عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً