العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

محافظ العاصمة يرعى كرنفال شعبي في نادي ام الحصم

حضر محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشان بن عبدالرحمن ال خليفة الاحتفال الشعبي الذي اقيم برعايته بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، والذكرى الثالثة عشر لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم والذي اقيم يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر في نادي ام الحصم الرياضي، حيث كان في الاستقبال الوجهاء والأعيان وكبار رجالات وأهالي ام الحصم يتقدمهم النائب عبدالرحمن بو مجيد وعبد العزيز البسام ونائب رئيس نادي ام الحصم صلاح عبدالله بو زيد.
وقد اشتمل الحفل على الشعر وعدة انشطة ترفيهية وفرقة العرضة وايضا شارك في الحفل الاسر المنتجة.. وخلال الحفل القى النائب عبدالرحمن بو مجيد ونائب رئيس نادي ام الحصم كلمات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب البحرينيين والمقيمين عبروا من خلالها عن فرحتهم وحبهم الكبير الذي يكنه اهالي العاصمه لقائد الوطن ورمز عزتها وراعي نهضتها حضرة صاحب الجلالة الملك والى الحكومة الرشيدة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة و ولي العهد الامين نائب القائد الاعلى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة.
من جانبه شكر محافظ محافظة العاصمة اهالي ام الحصم على تنظيمهم لهذا الحفل والذي يدل على مواقفهم وحبهم تجاه الوطن والقيادة الرشيدة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً