العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

رونالدو يصل لنهاية برنامجه الغذائي ويكشف عن وزنه الجديد تلفزيونيا

ساو باولو (البرازيل) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد ثلاثة شهور اعتمد فيها على الطعام الصحي والتدريبات البدنية والعناية الطبية ، اقترب نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو من خط النهاية في برنامجه المكثف لإنقاص وزنه والذي يعرض خلال أحد برامج التلفزيون البرازيلي.

ونجح رونالدو في إنقاص وزنه بشكل ملحوظ حسبما أوضحت الصور التي نشرتها صحيفة "إكسترا" البرازيلية اليوم الجمعة.ورغم ذلك ، سيكون على رونالدو الإجابة على سؤال ما زال يشغل ذهن الكثيرين وهو "إلى متى سيحافظ على وزنه الجيد ؟".

وينتظر أن يجيب رونالدو على هذا السؤال خلال حلقة البرنامج التلفزيوني المقرر بثها بعد غد الأحد علما بأن وزنه في بداية بث البرنامج في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي بلغ 4ر118 كيلوجراما.وكان الهدف من البرنامج الغذائي هو إنقاص وزن رونالدو إلى 104 كيلوجرامات.

وأوضح المدرب البدني مارسيو عطا الله "إذا أراد رونالدو ، فإنه قد يعود لاعبا محترفا مرة أخرى.

ولكنه قال لي إنه لا يريد ذلك لأنه لا يستطيع أن يتحمل مجددا النظام الذي يطبقه اللاعبون المحترفون كما لا يريد الإكثار من السفر مجددا".

وذكرت العديد من وسائل الإعلام البرازيلية أن رونالدو فقد وزنا من خلال البرنامج الذي يطبقه عبر برنامج "الوزن المثالي" التلفزيوني ولكنه ربح ستة ملايين ريال (7ر2 مليون دولار أمريكي) من ظهوره في هذا البرنامج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً