العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ

بطولة الامارات: العين يبتعد 7 نقاط في الصدارة

عزز العين موقعه في الصدارة وابتعد بفارق 7 نقاط عن اقرب مطارديه بعد فوزه الثمين على مضيفه النصر 2-صفر أمس الاحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة الاخيرة من دور الذهاب في الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو (7) والغاني اسامواه جيان (38) هدفي المباراة.

واستغل العين الذي توج بلقب بطل الشتاء منذ الجولة الماضية تعثر الوصيف السابق الاهلي بالتعادل مع الظفرة 1-1 امس في افتتاح المرحلة ليبتعد بفارق 7 نقاط عن اقرب مطارديه الجزيرة بعدما رفع رصيد الى 34 نقطة وقطع خطوة اضافية نحو احراز اللقب الحادي عشر في تاريخه.

وباغت العين مضيفه النصر الذي كان يطمح الى تكرار ما فعله الموسم الماضي عندما الحق به على استاد ال مكتوم خسارته الوحيدة (صفر-2 )، بهدف مبكر بعدما قام ايكوكو بمجهود فردي مر على اثره من هلال سعيد ثم سدد بعيدا عن متناول حارس المرمى عبدالله موسى (7).

وسجل العين هدفه الثاني بعد تمريرة من عمر عبد الرحمن الى جيان سددها بعيدة قوية سكنت الشباك رغم محاولة موسى اليائسة لصدها (38) ليعزز المهاجم الغاني صدارته لترتيب الهدافين برصيد 21 هدفا ويسجل للمباراة الثالثة عشرة على التوالي (رقم قياسي).

وحقق بني ياس فوزا كبيرا على مضيفه الوصل بثلاثة اهداف للسنغالي اندريه سنغور (26 و64) ومحمد فوزي (28) مقابل هدف للمصري محمود عبد الرازق شيكابالا (61).

ورفع بني ياس رصيده الى 25 نقطة وبقي رابعا مقابل 17 للوصل الثامن.

وعزز الاتحاد كلباء اماله في البقاء بعد تعادله مع مضيفه دبي بهدف للفرنسي غريغوري دو فرانسيس (31 من ركلة جزاء) مقابل هدف لعلي حسن (38).

ورفع الاتحاد رصيده في المركز الثالث عشر قبل الاخير الى 7 نقاط بفارق الاهداف خلف الشعب، وبقي دبي تاسعا وله 16 نقطة.

وزاد عجمان من محن مضيفه دبا الفجيرة الاخير بعدما اكتسحه باربعة اهداف للعراقي كرار جاسم (13) والعاجي بوريس كابي (42 و78 و90 ) مقابل هدف للبرازيلي لويس فرناندو (72).

وصعد عجمان الى المركز العاشر برصيد 15 نقطة، وبقي دبا الفجيرة اخيرا وله 4 نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً