العدد 3754 - الأحد 16 ديسمبر 2012م الموافق 02 صفر 1434هـ

حكم بوضع امرأة سويدية تحت المراقبة القضائية بعد إدانتها بتهمة "إزعاج الموتى"

اصدرت محكمة سويدية اليوم الاثنين (17 ديسمبر/ كانون الأول 2012) حكما بوضع امرأة تحت المراقبة القضائية بعد إدانتها بتهمة "إزعاج الموتى" من خلال الاحتفاظ بأجزاء من هيكل عظمي وترتيبها لتشكل جسدا على أرضية شقتها ، ولكن المحكمة لم تجد أدلة كافية لإدانتها بتهمة مجامعة الموتى.

وأمرت المحكمة المرأة (37 عاما) بالخضوع لعلاج والتخلص من تعاطي المشروبات الكحولية ، كما إدانتها بحيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية. وطالب ممثل الإدعاء بسجن المرأة ، ولكن محكمة المقاطعة في مدينة جوتنبرج الساحلية قالت إن الإدعاء لم يستطع إثبات احتفاظ المرأة بأجزاء من هيكل عظمي في مجمد الثلاجة أو استخدامها لإشباع حاجتها الجنسية. واتهمت المرأة السويدية بـ"ازعاج الموتى " بعد العثور على ست جماجم بشرية وبقايا هيكل عظمي بشري أخرى في شقتها.

وبالاضافة إلى الجماجم وجدت الشرطة عمودا فقريا بشريا وعدد كبير من عظام أخرى بينها عظام الفخذ.

وأوضحت عريضة الاتهام أن المرأة (37 عاما) قامت بترتيب الأجزاء لتشكل جسما على الأرض.

وجرى العثور على هذه الاشياء في أيلول/سبتمبر الماضي عندما جرى استدعاء الشرطة لشقة المرأة الكائنة في ضاحية بمدينة جوتنبرج الساحلية الواقعة غرب البلاد بعدما سمع أحد الجيران صوت اطلاق رصاصة من النافذة.

وقالت ممثلة الادعاء كريستــينا ارينبورج-ستافاس إنه تم وضع بعض الأجــــزاء الفقرية في مجمد الثلاجة ، وجرى استخدام أجزاء أخرى للأشباع الجنســــي وبالتالي فان المرأة "مذنبة بمعاملة المــــوتى بأسلوب كريه وغير أخلاقي".

وانكرت المرأة الاتهامات قائلة إنها اشترت الأجزاء الفقرية عبر الانترنت لانها مهتمة بالتاريخ وعلم الاثار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً