العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

الجمعية الإسلامية تبرم اتفاقية إنشاء «المخبز البحريني» بقطاع غزة

العلم البحريني يرفرف في قطاع غزة
العلم البحريني يرفرف في قطاع غزة

أبرمت الجمعية الإسلامية البحرينية اتفاقية إنشاء «المخبز البحريني الآلي» بقطاع غزة بكلفة 60 ألف دينار بحريني، ومشروع مظلات البحرين بمرفأ الصيادين لتظليل جزء من مرفأ غزة للصيادين، كما أشرف الوفد على فرش بعض المساجد في القطاع المحاصر.

جاء ذلك في إطار زيارة وفد الجمعية إلى القطاع ضمن وفد بحريني ضم جمعية الإصلاح الإسلامية، إلى جانب وفود عربية وإسلامية ضمن قافلة أميال من الابتسامات الدولية لتخفيف المعاناة على أهالي غزة.

وشارك الوفد في الاحتفال الكبير الذي أقيم بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيس حركة «حماس»، كما زار المناطق التي قصفها العدوان الصهيوني بما فيها مرفأ الصيادين.

إلى ذلك، قام وفد الجمعية إلى فتح قنوات للتواصل والتعاون مع بعض الجمعيات الخيرية الفلسطينية للتباحث في أوضاع الأسر الفلسطينية وتقديم المساعدات لها.

وفد الجمعية الإسلامية إلى قطاع غزة
وفد الجمعية الإسلامية إلى قطاع غزة

العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:54 ص

      اطعام الشعب اولا

      لان الاقربون اولى بالمعروف وان قال قائلا ان القائم على المشروع جمعية وليست الدولة فالجواب كلها اموال الشعب والشعب احق بها اولا

    • زائر 1 | 12:18 ص

      جزاكم الله خير

      نشكر الجمعية الاسلامية وشعب البحرين الوفي على ما يقموه لاخواننا في غزة نعم للمشاريع في غزة وليس الدعم في المال فقط كما نشكر مملكة البحرين على افتتاح مدرسة ومستشفى وهذا واجب وليس دعما وقال النبي صلى الله عليه وسلم قال : { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } وقال{ المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ، وشبك بين أصابعه }

اقرأ ايضاً