العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

البعثة الدائمة لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة بجنيف تقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني

المنامة – وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف يوسف عبد الكريم بوجيري ، حفل استقبال بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد الحادي والأربعين والذكرى الثالثة عشر لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك مقاليد الحكم، بفندق الانتركونتننتال بجنيف.

وقد حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات السياسية والدبلوماسية والاجتماعية والإعلامية والاقتصادية والثقافية في الاتحاد السويسرى وحكومة كنتون جنيف، ولفيف من السفراء والمندوبين الدائمين وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدين في جنيف، والمدراء العاميين وممثلي المنظمات الدولية الكبرى، ورجال المال والأعمال، وعدد من المواطنين والطلبة البحرينيين المقيمين في سويسرا، وكان في استقبالهم المندوب الدائم وحرمه نوف الحمادي وأعضاء البعثة الدائمة، حيث قدم الحضور التهاني للسفير بمناسبة ذكرى العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، وأعربوا عن تمنياتهم القلبية للمملكة بالمزيد من التقدم والإزدهار في ظل القيادة الحكيمة لمملكة البحرين، وقـد بادلهم السفير بالتعبير عن شكره وتقديره لمشاعرهم الصادقة تجاه المملكة قيادةً وشعباً.

كما أعدت البعثة بهذه المناسبة العزيزة ركنا خاص ليوم المرأة البحرينية الذي يقام هذا العام تحت شعار "المرأة والرياضة : إرادة .. إنجاز .. تطلعات"، حيث تم خلال الحفل الإشادة بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد ، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، لوضع استراتيجيات من شأنها النهوض بمكانة المرأة البحرينية وتطوير واقعها وتفعيل دورها كشريك أساسي في تنمية المجتمع، ومن خلال هذه المبادرة الكريمة التي تكرم المرأة البحرينية لكفاءتها وعطائها المتميز، وذلك بتبوأها للمراكز القيادية إضافة إلى دورها التربوي والأسري الكبير.

و تخلل الحفل ايضا تقديم الفقرات الثقافية والإعلامية المصاحبة له، حيث أقيم جناح بحريني خالص خصص لمطبوعات عن المملكة، كما وعرضت بعض الأفلام الوثائقية، والأغاني الوطنية، والصور التي تبرز التطور الذي تشهده مملكة البحرين في كافة المجالات، وما تتمتع به مملكة البحرين من سجل ثمين ودور بارز في المجتمع الدولي من خلال دعم الأمن والاستقرار الدوليين وترسيخ مبادئ حقوق الانسان في ظل المشروع الاصلاحي الكبير لجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً