العدد 3755 - الإثنين 17 ديسمبر 2012م الموافق 03 صفر 1434هـ

ميسي وبويول وتشابي يوافقون على تمديد الارتباط ببرشلونة

مدريد - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلثاء (18 ديسمبر/ كانون الأول 2012) انه توصل لاتفاقات لتمديد عقود لاعبيه ليونيل ميسي وتشابي وكارليس بويول.

واضاف برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان عقد ميسي مدد لعامين اضافيين ليستمر الارتباط معه حتى 30 يونيو حزيران 2018 في حين وافق القائد بويول على تمديد عقده لثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2016 وهو ما يعني ان اللاعب سينهي مسيرته في الفريق حيث سيكون قد بلغ 38 عاما. ويمتد عقد تشابي الحالي الى يونيو حزيران 2016 اعتمادا على عدد المباريات التي يشارك فيه اللاعب البالغ من العمر 32 عاما الا ان العقد الجديد للاعب سيستمر حتى 2016 بغض النظر عن عدد المباريات التي سيشارك فيها. واضاف بيان برشلونة "سيوقع كارليس بويول وتشابي هرنانديز وليو ميسي على عقودهم بشكل منفرد خلال الاسابيع المقبلة."

وقال توني فريشيا مدير فريق برشلونة خلال مؤتمر صحفي "انه لمن دواعي شعورنا بالرضا ان مجلس الادارة استطاع تمديد اجل هذا المشروع الناجح بتجديد عقود تشابي وبويول وميسي." واضاف "بويول وميسي وتشابي يمثلون ثلاثة اعمدة اساسية للنادي. من الضروري تأمين ارتباط الشخصيات الاساسية بالنادي." ويعني تقديم عرض لميسي لمدة عامين مدى اهمية اللاعب الارجنتيني للنادي وهو ما يضمن للنادي الحصول على خدماته خلال افضل فترات مسيرته. ورغم انه يبلغ من العمر 25 عاما استطاع ميسي ان يسجل عددا من الارقام القياسية وهو المرشح لنيل جائزة افضل لاعب في العالم للمرة الرابعة على التوالي في الشهر المقبل. وسجل ميسي اعلى عدد من الاهداف في افضل بطولات الاندية في العالم وهي دوري ابطال اوروبا لمدة اربع سنوات متتالية وظهر في الواجهة مؤخرا بعد ان سجل 90 هدفا في 2012 مع النادي ومنتخب بلاده. وكان بويول عنصرا اساسيا في قلب دفاع برشلونة لاكثر من عقد وهو يشتهر بالتزامه واسلوبه الهجومي. وقد عاد اللاعب عقب سلسلة من الاصابات ليضبط ايقاع خط الظهر الذي بدا مهتزا بوضوح في بداية الموسم. وقال بويول متحدثا خلال مؤتمر صحفي امس الاثنين "اريد ان العب حتى سن الاربعين. اريد مواصلة اللعب...لكن عندما لا اشعر بانني على ما يرام فانني ساتوقف سواء اكان لدي عقد ام لا." ومثل بويول وميسي فان تشابي خريج اكاديمية الناشئين بالنادي استطاع ضبط الايقاع في خط الوسط طوال اكثر من عقد. (اعداد احمد عبد اللطيف للنشرة العربية - تحرير فتحي عبد العزيز- هاتف; 0020225783292)

news id: 764440





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً