العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

متحف النفط بـ "بابكو" يستقبل أفواج من السائحين

استقبل مؤخرا دار النفط التابع لشركة نفط البحرين "بابكو" عددا من السياح في إطار حرص شركة بابكو على دعم موسم السياحة في مملكة البحرين.

وخلال الزيارة تعرف الزوار على محتويات وأقسام متحف النفط، كما تفقدوا معرض الصور التذكارية والوثائق والخرائط الفريدة الذي يستعرض تاريخ اكتشاف النفط في مملكة البحرين ويضم عددا من الوثائق النادرة ونماذج من سجلات عمليات حفر الآبار وتطويرها وغيرها من الوثائق والمقتنيات التاريخية التى تحكي عراقة تاريخ مملكة البحرين.

وفي ختام الجولة، أعرب الزوار عن شكرهم وتقديرهم لشركة نفط البحرين بابكو لترتيب الزيارة، مشيدين بمقتنيات المتحف وأهميتها في تسليط الضوء على تاريخ البحرين القديم والحديث، كما أشادوا بدور بابكو وإنجازاتها الملموسة ورسالتها الوطنية في ترسيخ دعائم النهضة المباركة والتنمية المستدامة في ربوع المملكة.

تجدر الإشارة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تواصل بابكو مع كافة الهيئات والمؤسسات سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية بغرض التعريف بتاريخ مملكة البحرين وإنجازاتها الملموسة على درب الرقي والتقدم في خدمة المجتمع.

كما تأتي الزيارة ضمن جهود بابكو من أجل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتعريف شتى المؤسسات والمنظمات بالدور الذي تلعبه الشركة في دعم الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:23 م

      بابكو

      بابكو و ما إدراكم ما بابكو

    • زائر 1 | 11:09 ص

      موطن سياحي

      الظاهر المعرض لغير المواطنين حاولت الاتصال بالمتحف النفط لمعرفت اوقات الزياره وموقع المتحقف ولكن لامجيب

اقرأ ايضاً