العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

"العاصمة" تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك

المنامة – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن احتفالات المملكة بمناسبة العيد الوطني المجيد (41) وعيد جلوس جلالة الملك المفدى (13) وتحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن ال خليفة وبدعم من شركة نفط البحرين (بابكو).

اقامت المحافظة فعالية اليوم الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى في مجمع السيف يومي الخميس والجمعة (20، 21 ديسمبر/ كانون الأول 2012) بحضور المحافظ و عادل خليل المؤيد رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين بابكو وأعضاء مجلس إدارة بابكو والمسئولين بالمحافظة حيث تنوعت البرامج المقدمة مع الفرقة الموسيقية وفقرات ومسابقات للاطفال والكبار مع تلوين لوحات فنيه في حب الملك.

وقد حضر الفعالية جمهور كبير من مرتادي المجمع وقد شارك الحضور في الفقرات المقدمة والتي هدفت محافظة العاصمة من خلالها الى خلق جو من الألفة والمحبة بين كل الأطياف والى تفعيل وابراز الشراكة المجتمعية وتوعية الناس بدور المحافظات الايجابي للمواطنين والمقيمين على ارض مملكة البحرين الطيبة.

وكانت كلمة الادارة عبدالرحمن عبدالله العباسي المحافظة حيث شكر فيها الحضور والمشاركين والداعم الرسمي للفعالية شركة نفط البحرين بابكو والمنتسبين من محافظة العاصمة لما قدموه من جهود جبارة في انجاح فعاليات المحافظة على مدى عام كامل من العمل المتواصل في خدمة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً