العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

رئيس الوزراء: يزعجني أي تقصير في الخدمات المقدمة للمواطنين أو عدم رضا المواطن عن وضعه الحياتي

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بأنه على الوزراء والمسئولين متابعة كافة أمور المواطنين، وهذه مسئولية وأمانة، وقال سموه "أشد ما يزعجني حين أرى أي تقصير في الخدمات المقدمة للمواطنين، أو عدم رضا المواطن عن وضعه الحياتي، وهذا ما يقودني لأن أتلمس بشكل شخصي احتياجات المواطنين في كل قرية ومدينة فما تريده الحكومة هو أن يتمتع المواطنين بأفضل الخدمات الحكومية وأجودها".

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (23 ديسمبر / كانون الأول 2012) لعدد من كبار المسئولين بمملكة البحرين وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وخلال اللقاء شدد سموه بأنه من حق كل حكومة أن تدافع عن أمن وطنها وسلامة مواطنيها ولا تلاءم في إجراءاتها من أجل تأمين الاستقرار وفق المعايير الدولية في مواجهة الإرهاب والعنف والفوضى، مشيرا سموه إلى أن محاولات إشغالنا عن أولوياتنا التنموية مستمرة وجرنا لصب الجهود وتركيزها في الأمن وصرفها عن التنمية والتطور عملية مستمرة ولكننا نعمل جاهدون على الموازنة بين المتطلبات الأمنية والاحتياجات التنموية.

بعدها شدد سمو رئيس الوزراء على أن التعاون بين السلطات لن يخبو أبداً وأية مؤسسة تشريعية تم اختيار ممثليها بالإرادة الحرة للشعب لن تجد من الحكومة إلا الدعم والإسناد، وقال سموه "إن أعضاء مجلس النواب ممثلين للشعب وهم ركن أساسي في أي أمر يتعلق بالأمن والاستقرار لأنه يمثل هاجس كل مواطن"، معربا سموه عن حرص الحكومة على التعاطي الايجابي مع كل ما يطرحه السادة النواب ليقينها بأنه يمثل صوت المواطن البحريني.

إلى ذلك فقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بأن ازدياد الازدحامات المرورية تجعل التفكير لا ينصب فقط في عملية توسعة الطرق بل التوجه إلى تبني إجراءات تخفف من حدة الازدحامات المرورية ومنها النقل الجماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 16 | 2:09 م

      يعني شنهو. .. فيه زياده رواتب

      التلميح من رئيس الوزراء ، هل يدل على انه هنالك زياده في الرواتب قريبه ، هذا ما افهمهوا من هذا التصريح

    • زائر 14 | 1:14 م

      عاجل

      اريد سكن انه غير راضي عن حياتي المعيشة

    • زائر 9 | 12:51 م

      بلد الشراع

      هناك بعض الإجراءات ولقرارات تم إتخاذها في حقبة من الزمن أدت إلى الشعور بالغبن والقهر والمذلة في وزارة الإسكان حينما سحبت من كل مواطن لم يستطع بناء منزله الخاص عليها نتيجة لتردي حالته الإقتصادية وما أكثرهم الأ يعد ذلك تقصيرا يصل حتى إلى درجة الإهمال وهل يأتي اليوم الذي تقوم فيه وزارة الإسكان بتعويض كل مواطن تضرر من هذا القرار وهل المواطن الذي طبقت عليه لائحة هذا القرار يعيش بحالة الرضى أم الغبن والإحباط هذه الفئة مقهورة فهل لها من معين

    • زائر 7 | 12:38 م

      بوعلي العيون الساهره على الوطن

      الله اطول بعمرك بو علي
      هل يرضيك خريجي التمريض الى الان من غير توظيف؟
      اتمنى من سعادتكم النظر في ذلك
      ودمت ذخرا لنا

    • زائر 5 | 12:10 م

      أنا غير راضي عن وضعي الحياتي. .أين الحل؟

      إذا كان الوضع الحياتي للمواطنين يزعجكم فأنا أحد المواطنين الغير راضين عن وضعهم الحياتي والمعيشي ولدي من القروض ما. يكسر ضهري بسبب الدراسه وتوفير المسكن لي ولاسرتي (شقه في بيت الوالد) وليس بيت وفوق هذا درست من جيبي الخاص وبالسلف والقروض ولازلت ادفع. .عندي بكالوريوس بالاضافه لدبلوم وعدة دورات في المحاسبه والتسويق وغيرها ومع هذا اعمل بوظيفه تحتاج للثانويه فقط. .وانا متخرج منذ 3 سنوات ولامل يلوح في الافق لترقيتي في عملي. .أين الخلل واين الحل ؟

اقرأ ايضاً