العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

كاسياس: كان يمكنني توقع عدم مشاركتي أساسيا أمام ملقه

أكد إيكر كاسياس أمس الأحد أنه كان يتوقع في الأيام الأخيرة أن يجلسه مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على مقاعد البدلاء في مباراة ملقه السبت، ونبه إلى أن ناديه ريال مدريد يبقى فوق أي اسم شخصي.

وقال قائد ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية لقناة "لاسكستا"، قبل اللقاء الودي الذي تستضيفه العاصمة الأسبانية تحت عنوان "مباراة الأمل العاشرة": "بشكل أو بآخر، كان يمكنني طيلة الأسبوع توقع أنني لن أكون في الفريق الأساسي. لكن حسنا، لا توجد أي مشكلة أو طريقة أخرى للتفكير".
وغاب كاسياس عن الفريق الأساسي الذي دفع به مورينيو وخسر على أرض ملقه 2/3، ليواصل الابتعاد عن برشلونة المتصدر.
وتسبب غياب الحارس عن التشكيل في موجة من الانتقادات إلى المدرب البرتغالي، سواء من جانب وسائل الإعلام أو مرتادي المواقع الاجتماعية.
وأضاف كاسياس "حقيقة أنني لست معتادا على أمر كهذا، لكنني أعتقد أن الفريق أهم من إيكر كاسياس، وأهم من أي لاعب".
وحاول حارس المنتخب الأسباني بطل أوروبا والعالم تجنب الدخول في أي جدل، وأراد إبعاد الضغط عن المدرب البرتغالي بشأن أي قرار شبيه في المستقبل. وقال الحارس "لا يجب تقديم أي تفسير عندما ألعب، لذا لم يكن على المدير الفني تقديم أي تفسير بشأن عدم لعبي"، مضيفا "ما يجب علينا هو إطاعة قراراته، والتدرب أكثر بكثير، ومحاولة استعادة الثقة التي يجب أن يتحلى بها المدرب تجاهي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:00 ص

      ضحكتني

      13 اللاعب يحترم قرارات المدرب اذا كان المدرب فعلً يجلس اللاعب من أجل مصلحة الفريق ولكن المدرب اجلس الحارس العملاق بسبب التوترات والانتقامات والحارس الاحتياط ليس بإفضل من كاسياس واكبر دليل دخل بمرماة 3 اهداف سهله

    • زائر 1 | 2:52 ص

      حارس كبير

      هذا اللاعب اللي يحترم قرارات المدرب ليس لاعبينا المبتدئين من يخلونهم احتياط مباراة خلاص ما ابي ارجع للفريق المدرب ما يبيني العب

اقرأ ايضاً