العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

الإبراهيمي يلتقي الأسد اليوم وسط تصاعد للعنف في أنحاء سورية

يلتقي المبعوث الأممي للأزمة السورية الأخضر الإبراهيمي اليوم الاثنين في العاصمة السورية دمشق بالرئيس بشار الأسد ، وذلك وسط تصاعد للعنف في أنحاء البلاد.

كما من المقرر أن يلتقي الإبراهيمي ، الذي وصل إلى سورية أمس ، بوزير الخارجية وليد المعلم.وتأتي محادثات اليوم بعد يوم واحد من مقتل ما لا يقل عن 109 أشخاص في قصف شنته القوات النظامية على مخبز في بلدة حلفايا بريف حماة بوسط البلاد.

وقال ناشطون في دمشق لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اشتباكات دارت بين القوات النظامية ومسلحي المعارضة طوال ساعات الليلة في شارع خالد بن الوليد بالعاصمة.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بانقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة بدمشق، كما أفاد بتعرض عدة أحياء في حلب وريف دمشق لقصف عنيف من قبل قوات النظام.وأوضح المرصد أن نحو مئتي سوري قتلوا أمس، بينهم 157 من المدنيين والمعارضين المسلحين، إضافة إلى نحو 46 من القوات النظامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:05 ص

      لعن الله من اشعل الفتنة

      نعم الفتنة اشد من القتل... واموال الدول الداعمة لارهاب الجيش الحر ستنقلب عليهم مثل ما انقلب طالبان عليكم.. شعب سوريا من يحدد مصيره،الستم تدعون بالسلمية وعدم الانقلاب على ولي امركم كما امركم بها امراء بني اميه منذ الف واربعمائة عام؟

اقرأ ايضاً