العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

محافظة العاصمة تعقد اجتماع تحضيري لتدشين مسابقة أفضل تصميم لجسر عبور المشاة بالمنامة

القضيبية – محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت محافظة العاصمة في الأعداد والتحضير لتنظيم مسابقة أفضل تصميم لجسر عبور المشاة حيث تتطلع محافظة العاصمة من خلال طرح هذه المسابقة للمساهمة في تخفيف معاناة الجمهور فيما يتعلق بعبور الشوارع الرئيسية في المحافظة ذات الكثافة البشرية.

وفي هذا الإطار اجتمع مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بمحافظة العاصمة جميل الرويعي، في مبنى المحافظة مع عدد من أعضاء اللجنة حيث رحب بهم وشكرهم على تلبية الدعوة وموافقتهم على العمل التطوعي في اللجنة ما يؤكد مساهمتهم الإيجابية في خدمة المجتمع ودعم أنشطة وبرامج المحافظة والتي تهدف إلى خدمة أهالي المحافظة من المواطنين والمقيمين وقد أستعرض معهم أهداف المسابقة و آلية عمل اللجنة إلى جانب عدد من المقترحات والآراء المتعلقة بموضوع المسابقة (جسر عبور المشاة) والعمل من أجل تحقيق أفضل النتائج من هذه المسابقة. وأوضح جميل الرويعي ان اللجنة ستعلن في القريب العاجل بدء المشاركة وعن كل الشروط الخاصة بالمسابقة كما ستصاحب المسابقة حملة إعلامية عبر مختلف وسائل الاعلام.

حضر الاجتماع كل من رئيس اللجنة خالد المهندي، ومعن سلوم، وعبدالرحمن جناحي وزياد جناحي وثامر محمد صلاح الدين ومن محافظة العاصمة حنان خلف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً