العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

«جسميز» تقدم الوجبة الغذائية «ألتمت أورجنك»

تقدم شركة مطاعم «جسميز» الشركة البحرينية الرائدة في مجال الخدمات الغذائية في مملكة البحرين الوجبة الجديدة كلياً «ألتمت أورجنك».

وفي هذه المناسبة قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة مطاعم جسميز عدنان الأمين: «يسرنا تقديم وجبة «ألتمت أورجنك» الجديدة في الأسواق. ونحن في «جسميز» نبحث باستمرار عن الطرق التي توفق بين الجانب الصحي لوجباتنا وروعة الطعم لإرضاء أذواق الزبائن، حتى يتسنى لهم الاستمتاع بوجبة صحية دون التنازل عن خيار الطعم الرائع».

وقد خلصت الدراسات إلى أن الأطعمة العضوية تتميز بكونها طبيعية بشكل كامل، ويتم إنتاجها بأساليب تتجنب الإضافات الصناعية المستحدثة كالهرمونات، والأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية، ولا يتم تعريض الأطعمة العضوية خلال إنتاجها للإضافات الكيماوية.

ومن المتعارف عليه الآن أن مطاعم «جسميز» مشهود لها في جهودها لتوفير الوجبات الألذ طعماً والأكثر صحيةً لزبائنها. وقد اعتمدت «جسميز» معايير جديدة في قطاع الخدمات الغذائية من خلال تقديم أعلى مستويات الجودة للوجبات والمواصفات الصحية الأفضل، والتي ستجتذب بالتأكيد المزيد من الزبائن.

وتابع عدنان حديثه قائلاً: «إن الأكل الصحي هو الاتجاه الأكثر رواجاً الآن في كل مكان، وقد أتاحت مبادرة مطاعم جسميز لزبائننا الاستمتاع بواحدة من الوجبات الأكثر شعبيةً حول العالم بمواصفات عضوية وطازجة وصحية من خلال تقديم وجبة ألتمت أورجنك».

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً