العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

لوجوين: أرشح الإمارات والسعودية... وأمر جميل أن تفوز على المستضيف

المنتخب العماني بدأ منذ فترة استعداداته بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين وسط تفاؤل وآمال عريضة من الشارع الرياضي العماني وخصوصا بعد المستويات الفنية البارزة التي قدمها «السحرة» في تصفيات كأس العالم على رغم العثرات التي سجلها في بعض المباريات.

ويسود الاستقرار الجهاز الفني وصفوف المنتخب على رغم غياب قائده وحارسه «الاخطبوط» علي الحبسي بسبب ارتباطه مع فريقه الانجليزي ويغان.

وخاض المنتخب العماني مواجهة ودية في الأيام الماضية مع المنتخب البنيني ونجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين على رغم أنه خاضها بتشكيلة غاب عنها المحترفين في الخارج، وسينهي تحضيراته بمواجهة افريقية أخرى مع المنتخب التوغولي 29 الجاري.

وعبر لوجوين في تصريحات سابقة للصحافة العمانية عن ارتياحه من سير مجريات البرنامج التدريبي للمنتخب، رافضا أن يعد الشارع والجماهير العمانية بشيء، مؤكدا صعوبة مهمة منتخبه في بطولة وصفها بالصعبة، وقال: «أدرك تماما أهمية كأس الخليج للجماهير العمانية وانها بطولة مهمة ولها خصوصية بين الدول المشاركة والكل يترقبها وبعد أن فاز المنتخب العماني باللقب في الدورة التاسعة عشرة بقيادة كلود لوروا أصبحت الطموحات الآن كبيرة وأصبحت الرغبة أكيدة في العودة باللقب إلى السلطنة».

وبشأن رؤيته لحظوظ منتخبه في المنافسة على اللقب الخليجي قال لوجوين أن المستويات الفنية بين جميع المنتخبات متساوية ومتقاربة، مرشحا منتخبي الإمارات والسعودية للمنافسة بقوة على اللقب، مرجعا سبب ترشيحه هذا لقوة المنافسة في المسابقات المحلية وما يحظيان بهما من قدرات وإمكانات عالية على الصعيد الفردي والفني.

وفيما يتعلق بخوضه مباراة الافتتاح أمام منتخبنا، أكد المدرب الفرنسي أنها فرصة مثالية وجميلة للاعبيه لتقديم مباراة ممتعة أمام منتخب يلعب على أرضه وبين جماهيره، منوها أن الأجمل هو تحقيق الفوز الذي سيكون عربون التأهل للدور نصف النهائي.

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً