العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

نهائي دوري خالد بن حمد للمراكز سيكون بطريقة شبابية

أكد أن المباراة الختامية ستقام على استاد المحرق... الجودر:

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

24 ديسمبر 2012

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تقام المباراة النهائية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الأول لكرة القدم، وذلك عند الساعة 5:30 من مساء يوم غد (الأربعاء) على استاد المحرق.

وكانت المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد أطلقت دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي برعاية من قبل شركة الخليج لصناعة البتروكيماوية «جيبك»، بمشاركة 16 مركز شبابيا من مختلف محافظات المملكة.

وتستعد المؤسسة العامة للشباب والرياضة لإنهاء كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإقامة حفل ختام الدوري بما يتناسب مع رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذا الحدث الكروي الشبابي الهام.

وأكد الجودر بمناسبة الإعلان عن موعد المباراة النهائية أن دوري خالد بن حمد حقق جميع الأهداف النبيلة التي وجد من اجلها في دعم البرامج والأنشطة التي تقدم للمراكز الشبابية في البحرين باعتبارها جزءا من المنظومة الحاضنة للشباب في البحرين. مشيرا الى أن الدوري كان مكانا بارزا لالتقاء الشباب ومد جسور التعارف بينهم، إضافة الى تنمية مواهبهم الكروية.

وأضاف الجودر انه مع اقتراب المشهد الأخير من دوري خالد بن حمد قامت المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالترتيبات اللازمة لإقامة الحفل الختامي لهذا التجمع الكروي الشبابي من خلال الإعداد المتميز وتقديم الفقرات التي تليق بالنهائي. مشيرا الى أن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية حمل العديد من المعاني والأهداف النبيلة التي جاءت لتتناسب مع إستراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة الجديدة والرامية الى إعطاء المراكز الشبابية اهتماما اكبر وتعظيم دورها من خلال الأنشطة والبرامج الرامية الى احتضان الشباب في مختلف الأنشطة والبرامج المختلفة والرياضية منها أيضا. كما أن هذا الدوري جاء ليمد جسور التعارف والتآخي شباب البحرين ويعطي الفرصة الحقيقية لتبادل الخبرات الكروية فيما بينهم.

وأشاد الجودر بالصدى الواسع الذي حظي به دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والمشاركة من قبل مختلف الجهات، وخاصة الإعلامية منها التي افردت مساحة متميزة في صفحات جرائدها، بالإضافة الى مشاركة مختلف المراكز الشبابية في إشارة واضحة الى أهميته في استقطاب الشباب وتنمية مهاراتهم الرياضية، والعمل على إثراء البرامج المقدمة للشباب وتعظيم دورها على صعيد احتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاته وميوله.

وأعرب الجودر عن تهانيه الخالصة لفريق مركز شباب الوسطى وفريق مركز شباب سافرة على تأهلهم للمباراة النهائية، مشيرا الى أن هذا التأهل جاء عن جدارة واستحقاق بعد المستويات الفنية الباهرة التي قدمها الفريقان طيلة مشوارهما في الدوري.

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً