العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

التركي ميريت يفوز بكأس فردي 14 سنة لبطولة زين للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

24 ديسمبر 2012

فاز اللاعب التركي ميريت إيكيشي بكأس المركز الأول لمسابقة فردي التنس للناشئين سن 14 سنة ضمن نهائيات بطولة زين البحرين العاشرة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 13 إلى 26 ديسمبر/كانون الأول 2012. وقد حقق ميريت اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب الفلبيني ريكو سيفرا 6/صفر و6/1 ولم يقدم سيفرا العرض المنتظر منه ويبدو أنه تأثر كثيرا بأجواء المباريات النهائية التي لم يعتد عليها، بينما أدى ميريت المباراة بكل ثقة وفرض أسلوب اللعب الذي يفضله على منافسه وتمكن من حسم النتيجة لصالحه في أقل من ساعة واحدة وحكم اللقاء الحكم عبدالله محمد أحمد.

وعقب انتهاء المباراة قام كل من الأمين المالي لنادي البحرين للتنس ميرزا السماك ورئيس لجنة النشاط الرياضي خالد كمال بتقديم الكؤوس للفائزين.

وتأهل المرشحون من 1 إلى 4 في مسابقة فردي الشباب إلى الدور قبل النهائي للبطولة، وقد أسفرت مباريات الأمس عن فوز أيمن جعفر المرشح الأول على منافسه أحمد ضيف بنتيجة 6/صفر و6/4 وفوز المرشح الثاني خالد الموسوي على اللبناني كريم مجذوب بالانسحاب لعدم حضور الأخير في الموعد المحدد للقاء، وفوز المرشح الثالث يوسف قائد على منافسه محمد جيلاني بنتيجة 6/صفر و6/1، كما فاز المرشح الرابع عبدالرحمن جناحي على منافسه على العصفور بنتيجة 6/4 و6/2.

اليوم راحة

يحصل اللاعبون المشاركون في مسابقة فردي الشباب سن 18 سنة على راحة اليوم وتقام غدا (الأربعاء) المباراة الرئيسية للبطولة والتي تقام تحت رعاية المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين ورئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة وتسبق الحفل الختامي للبطولة .

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً