العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

كريستيانو رونالدو يرغب في ترك ريال مدريد

فجّر هداف نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن نيته الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال موسم الانتقالات الصيفية مطلع شهر تمّوز/يوليو المقبل متوجهاً صوب ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية فقد كشف رونالدو عن رغبته في الرحيل عن ناديه ريال مدريد والعودة إلى فريقه السابق، إذ ذكرت الصحيفة أن رونالدو (27 عاماً) قد أخبر زملاءه في مانشستر برغبته في العودة لناديه السابق. وأشارت الصحيفة إلى أنّ إتمام هذه الصفقة يبدو مستحيلاً في الوقت الحالي لاسيما أن اللاعب البرتغالي مرتبط بعقد ضخم مع فريقه الإسباني حتى العام 2015، وهو الأمر الذي اعترف فيه المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون عندما أعلن عن رغبته في ضم نجمه السابق.

وفاجأ فيرغسون وسائل الإعلام الإنجليزية بعدما أطلق تصريحاً مثيراً للجدل- عقب نتائج القرعة التي أوقعت مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا- أكد فيه بأن العقد الذي أبرمناه -في إشارة إلى ناديه مانشستر يونايتد- مع ريال مدريد العام 2009 يقول إنه لا يمكن لرونالدو أن يلعب ضدنا. حقاً. ستكون وصمة عار في حال مشاركته ضدنا، فلن يكون لديه ولاء لنا؛ بيد أن المدرب الاسكتلندي أكد بعد ذلك أنه كان يداعبهم. وتمنى المدرب الاسكتلندي أن يرى رونالدو مجدداً بقميص الشياطين الحمر، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن ذلك صعب للغاية في ظل ثمن رونالدو الباهظ في بورصة اللاعبين وصعوبة تلبية احتياجاته المالية، مؤكداً عبارة شهيرة تداولتها معظم الصحف البريطانية والعالمية منذ بداية شهر نوفمبر بأن «رونالدو غير قابل للشراء». ويحمل اللاعب البرتغالي مشاعر جياشة تجاه ناديه السابق على رغم مرور وقت طويل على مُغادرته ملعب أولد ترافورد، إذ ذكر في تصريح لصحيفة «آس» الإسبانية» لن أحتفل إذا استطعت التسجيل في مانشستر يونايتد، لقد أمضيت 6 سنوات رائعة في ذلك الفريق وما زلت أحتفظ بعلاقات مميزة مع زملائي السابقين والمدرب»، وتابع رونالدو حديثه قائلاً: «كما قلت سابقا، أعتبر أن فيرغسون هو والدي في عالم كرة القدم، أفتقده كثيرا بالفعل كما أفتقد العلاقة التي كانت تجمعنا معاً».

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:39 ص

      فوز على ملقه بالأول

      المضحك المبكي يقول بأنه مراح يحتفل إلا سجل هدف بمرمى المان يونايتد، أنت بالأول فوز على ملقه عشان تحتفل.. يا دافع البلاء داء الغرور

    • زائر 3 | 1:10 ص

      برشلوني شيبة / اختفو مشجعينهم واعلنوا الهروب نجومهم ومدربينهم

      هل من يزيد الملايين انا معه هل فيه فريق يعطيني اسرح وامرح وانشر عضلاتي واتكبر واعمل حركات حتى اللى عمره 4 سنوات ما يسويها انا معه هذه قمة اخلاق كرستيانو وشاكلته وزمرته وابوه مورينهو ومن معه ارجع الى ارشيفي وشوفو شنو قلت حتى قامو يتهموني بالمهرج وانا اتصنع الكلام ها هم اختفوا ولا ندري هل ماتو ام اعتزلو ام شوه سمعتهم الرياضية مورينهو وشلته هم اختفو ممن يكتب بالانجلينزي ومن يدخل ويكتب عن تاريخ اسبشل ون اللى حطم حتى قفازات الحارس كسياس غير مرغوب فيها وهذه نهايتها خربت الديار وخربت مدريد والباقي اعظم

    • زائر 1 | 9:14 م

      ومورينهو

      اذا فريجسون والدك عيل مورينهو شصير لك ؟

    • زائر 2 زائر 1 | 12:15 ص

      يمكن

      يمكن عمه (زوج أمه)

اقرأ ايضاً