العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

ميلان يفكر في بيع باتو وروبينهو ويبحث عن أنصاف النجوم

على عكس اتجاه الريح يسير ميلان الإيطالي في التفكير بصفقات الشتاء من أجل تحسين وضعه في جدول الدوري بعد سلسلة من النتائج المخيبة ووضع لا يليق بوصيف الموسم الماضي للكالتشيو وحامل الألقاب والتاريخ في إيطاليا. ففي الوقت الذي من المفترض فيه أن يحافظ على لاعبيه، يبدو أن الثنائي البرازيلي ألكسندر باتو وروبينهو في طريقهما لتوديع سان سييرو في الميركاتو الشتوي. ووفقا لغالياني المدير التنفيذي للنادي الإيطالي فـ»متطلبات السوق قد تجبرنا على التضحية» وذلك على حد قوله، وقال غالياني في وقت سابق أن «روبينهو وباتو يريدان الرحيل، ولا نستطيع أن نجبرهما على البقاء»، وهو التصريح الذي اعتبره كثيرون بوابة لرحيل اللاعبين عن صفوف الروسونيري. وفي الخفاء، فاللاعبان البرازيليان اقتربا بالفعل وفقا لتقارير في الصحافة البرازيلية والإيطالية من التوقيع لناديي فلامنغو وكورنثيانز، والأخير حصل على دفعة مالية كبيرة من حصده لقب بطل العالم للأندية، ما يمكنه من شراء أحد اللاعبين، وأغلب الظن أنه سيكون باتو، وعلى الطرف الآخر فإتمام الصفقة سيعيد جريان الأموال في خزائن ميلان الذي يعاني لإتمام صفقات في الشتاء بسبب السيولة حتى أن غالياني قال: «متطلبات السوق تفرض علينا الكثير». وافترضت الصحافة الإيطالية أن ميلان يخطط للتضحية من أجل صفقات كبرى في ظل وجود أسماء مثل بالوتيللي ودروغبا في سوق الانتقالات، ولكن غالياني نقلا عن مالك النادي بيرلسكوني أحبط التوقعات، معتبرا أن بالوتيللي حلم ليس على قياس ميلان وقدراته المالية، نافيا أي احتمالية للتعاقد مع اللاعب الأسمر الإيطالي.

أما بخصوص دروغبا فقال مدير النادي: «لاعب رائع، ومن لا يريد دروغبا؟ لكن هناك مبالغ مالية لا يمكن أن تدفع إلا في روسيا أو الصين، أما هنا فنحن على أرض الواقع».

وتنبئ تصريحات غالياني باتجاهه لادخار مبالغ بيع روبينهو باتو والتعاقد مع لاعبين شباب أو من نجوم «نصف» الشهرة لسد احتياجات الفريق، من دون التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل توفيرا للأموال، وتدور الترشيحات حول لاعب وسط سانتوس البرازيلي الشاب فيليبي أندرسون الشبيه في تحركاته وطريقة لعبه مع مواطنه لاعب ريال مدريد الإسباني البرازيلي كاكا.

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:56 ص

      محظوظ

      ياحظك يالغرشا وصارت المباراة اسهل من قبل يعني بوجود هالاعبين المباراة سهلة ما بالك بدونهم

    • زائر 2 | 11:54 ص

      يا محظوظ

      حظك يالغرشا وتسهلت عليك اكثر من قبل

    • زائر 1 | 10:43 ص

      فاشل فاشل

      من فاشل الى افشل ، الله يعين جناهير ذي النادي الصراحة

اقرأ ايضاً