العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

الأهلي المصري يطالب باللاعبين الدوليين في اعتزال الشريدة

طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري أمس السبت من مسئولي الاتحاد المصري للعبة بضرورة السماح للاعبين الدوليين بالتواجد مع الأهلي المصري في مباراته أمام الهلال السعودي يوم 11 كانون الثاني/يناير المقبل في مهرجان اعتزال النجم السعودي عبد الله الشريدة.

وقال مصدر مسئول بالنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن النادي الأهلي سيفتح قناة اتصال مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأمريكي بوب برادلي للسماح للاعبين الدوليين بالتواجد مع الفريق في لقاء الهلال، وعدم سفرهم مع المنتخب المصري للإمارات.
وأضاف المصدر أن المنتخب المصري سيخوض مباراة ودية أمام غانا يوم 10 يناير يعقبها بأربعة أيام لقاء آخر أمام كوت ديفوار وبالتالي سيكون من الصعب على لاعبي الأهلي السفر من الامارات إلى السعودية ثم العودة مجددا للإمارات لخوض المباراة الودية الأخيرة أمام كوت ديفوار.
وفي حالة إصرار كل من الأهلي والمنتخب على أحقيته في مشاركة اللاعبين معه... قال المصدر أنه ستكون هناك أزمة جديدة بين الطرفين نظرا لأهمية مباراة الهلال بالنسبة للأهلي بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون في الفترة الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً