العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

منصور يدعو "الأشغال" لـ تحسين منافذ السنابس في 2013

الزنج - المجلس البلدي لبلدية المنامة  

تحديث: 12 مايو 2017

أفاد عضو مجلس بلدي المنامة وممثل دائرتها الرابعة محمد منصور بأن وزارة الأشغال تأخرت كثيراً في تطوير شارع البديع وبالخصوص الجزء الواقع بين منطقة السنابس ونادي الشباب حيث من المؤمل أن يحسن تطوير الشارع المذكور في الجزء المحدد منافذ السنابس الذي انتظره الأهالي طويلاً منذ عام 2002، ومازالوا يتحملون المعاناة نتيجة سوء وضعه.
وأوضح منصور أن عملية التطوير تتمثل في فتح تقاطع السنابس – طشان وتركيب إشارة ضوئية على التقاطع يسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية وتنظيم حركة المرور، وتوفير مسار للانعطاف يميناً على شارع (6) من شارع البديع بالإضافة إلى مد الجزيرة الوسطى الكائنة عليه لمنع عملية الدوران العكسي وإرباك الحركة المرورية. وكذلك تعديل منفذ طريق 425 من خلال إنشاء مسار للانعطاف يميناً وعمل أرصفة على جانبي الطريق لمنع الوقوف الخاطئ.
وأضاف" وكذلك توفير مساء خاص للانعطاف يميناً من شارع (2) إلى شارع البديع وكذلك إيجاد طريق خدمي لنادي الشباب".
وذكر منصور بأن تأخير الإنجاز بسبب مشاكل الخدمات لم يعد مقبولاً وأن شارع البديع على أهميته أصبح غير صالح للحركة المرورية الطبيعية وعرضة للحوادث المرورية الخطيرة.
وكان منصور قد اجتمع العام الماضي مع مدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق م.كاظم عبداللطيف بهذا الخصوص وحصل الاتفاق على تنفيذ المشروع في حال توفر الموازنة اللازمة وحصول موافقات الجهات الخدمية ومازال الأمر يراوح مكانه دون نتيجة ملموسة.
وأكد منصور بأنه سيسعى خلال الفترة القادمة لتكثيف المتابعة لتحقيق التطوير المنشود من خلال طلب لقاء المسئولين بالوزارة من جهة وحضور الاجتماع التنسيقي لهيئة الكهرباء والماء ووزارة الأشغال لمناقشة الموضوع معها بخصوص تأخير الخدمات في الشارع المذكور.
وتمنى منصور في نهاية تصريحه أن تعالج كل الإشكالية المطروحة مع التطوير المرتقب لمنطقة السنابس بعد اعتماد موازنة الدولة للعامين 2013-2014م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:23 ص

      كلمة حق

      كلنا نطالب بتحسين اوضاعنى من البنية التحتيه وكل انسان يسعى للاحسن لقريته او مدينته ولكن هل سيظل التعديل بدون تخريب مثل الذي يحصل في قرية بوري وعالي من تخريبات مستمره حتى الطابوق الاحمر (( الانتر لوك )) يتم نزعه للرمي والاناره يتم حرقها من الوصلات الكهربائيه اي عمل (( تماس بين الاسلاك )) والله يوفقكم وان شاء الله نشوف ديرتكم مزينة بأحلا الزين ...وشكرااااا

اقرأ ايضاً