العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

رئيس الوزراء يستقبل الأمير الوليد بن طلال ويشيد بالعلاقات الأخوية

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وما تتمتع به هذه العلاقة من خصوصية، منوها سموه بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الداعمة والمساندة لمملكة البحرين، والدور الهام الذي يقوم به في ظل تعاظم التحديات التي تواجه المنطقة.

وقال سموه لدى استقباله اليوم الأحد (30 ديسمبر/ كانون الأول 2012) بقصر القضيبية رئيس مجلس اداره شركة "المملكة القابضة"، صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ، أن التواصل بين البلدين يشكل مصدر قوة وتأكيد على ما يربط بين الشعبين الشقيقين من نهج رفيع في مستوى العلاقات.

وبارك صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قرب انطلاق قناة العرب الاخبارية من مملكة البحرين، وأكد سموه أن بداية النجاح الحقيقي لأي جهاز إعلامي هو في قدرته على كسب ثقة الرأي العام ، وإيصال الصورة الحقيقة كاملة من كافة الجوانب، معربا سموه عن أمله في أن تشكل هذه القناة اضافة إعلامية متميزة.

ووجه سموه الجهات المعنية على توفير كافة المتطلبات والخدمات والتجهيزات الفنية والتقنية التي تمكن القناة والفريق القائم على إدارتها من القيام بعملهم في أجواء تساعدهم على الابداع والمنافسة، داعيا سموه إلى مزيد من التعاون بين هيئة شئون الاعلام ومجموعة روتانا بما يسهم في تطوير الاعلام المحلي.

وشدد سموه على أن التوجه نحو تحقيق الريادة في الجانب الإعلامي يتطلب أخذ روح المبادرة وتوفير الدعم اللازم لتقديم رسالة إعلامية متوازنة تلبي طموحات المواطن العربي، ونحن سنعمل على دعم هذا التوجه الاعلامي لقناة العرب الاخبارية.

وأكد سموه أن أي استثمار سيكون من شأنه تحقيق مردود اقتصادي واستثماري يصب في صالح المواطنين ، مشيرا سموه إلى ما تحظي به مملكة البحرين من عوامل وحوافز لجذب المستثمرين.

من جانبه، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر في مسيرة التنمية والنهضة التي تعيشها مملكة البحرين على كافة الأصعدة.

وأكد أن استضافة مملكة البحرين لقناة العرب الإخبارية تجسد أجواء الثقة التي تمتع بها البحرين على صعيد جذب الاستثمارات بفضل جهود القيادة الحكيمة لمملكة البحرين وسعيها المستمر إلى البناء والتطوير.

وتوجه بالشكر إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي على كافة التسهيلات والتيسيرات التي قدمتها مملكة البحرين من أجل انطلاق القناة، الأمر الذي يعكس حرص البحرين بما تمتلكه من إمكانيات على أن تكون نقطة جذب للاستثمارات الاعلامية في المنطقة.

وقال الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز أن اختيار مملكة البحرين لانطلاق قناة العرب الاخبارية يرجع لموقعها الاستراتيجي في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً