العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

حلبة فيفا للكارتنج تفتح أبوابها بعطلة رأس السنة

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة فيفا للكارتنج أوقات عملها خلال رأس السنة وذلك ليومي الأثنين والثلثاء الموافق 31 ديسمبر و 1 يناير 2013، وسيتم افتتاح حلبة الكارتنج لليوم الأثنين من الساعة الرابعة عصرا وحتى 10 مساء، بينما ستفتتح يوم الثلاثاء من الساعة الرابعة عصرا حتى 12 منتصف الليل.

وبإمكان محبي السرعة والتسابق من الاستمتاع بتجربة الكارتنج وذلك مقابل 10 دنانير للصغار والكبار لـ 15 دقيقة متواصلة من المتعة والإثارة على متن سيارات الكارتنج وعلى مضمار أرقى حلبات الكارتنج على مستوى الشرق الأوسط والعالم أجمع، والتي تفتح أبوابها يوميا.

وجدير بالذكر أن حلبة فيفا للكارتنج تشهد إقبال جماهيري واسع من محبي وعشاق رياضة السيارات من البحرين وخارجها، وتتميز الحلبة بعروضها المميزة والمتخصصة في سباقات الكارتنج كعرض سباق الجائزة الكبرى المصغر وعروض أعياد الميلاد ودورات لتدريب السائقين وعروض الكارتنج للشركات.

ويمكن للجماهير الراغبة في المشاركة والاستمتاع بالتسابق على متن سيارات الكارتنج في حلبة فيفا للكارتنج حجز مشاركاتهم من خلال
www.bahrain-karting.com أو الاتصال على 1745 1745 للتأكد من توافر الحلبة.
للمزيد من المعلومات عن الحجوزات الجماعية وعروض الشركات الرجاء الاتصال على 1745 1988 أو مراسلتنا على البريد الالكتروني karting@bic.com.bh.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً