العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

كأس الاتحاد: الوحدة السوري يعدل عن قرار انسحابه

تراجعت ادارة نادي الوحدة السوري عن قرار الانسحاب من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان وافق الاتحاد الرياضي العام على دعم الفريق ماديا وتوفير نفقات المشاركة على ان يقوم النادي بتسديدها لاحقا من خلال المبالغ التي سيحصل عليها من الاتحاد الاسيوي نظير مشاركته في هذه البطولة.

وكان غياث دباس مدير الكرة في فريق الوحدة عاد عن قرار استقالته من منصبه بعد ان استقال احتجاجا على قرار الانسحاب، مؤكدا انه سيواصل دعمه للفريق ماديا وتعزيز صفوفه بلاعبين محليين واجانب.

يذكر ان قرعة المسابقة وضعت الفريق السوري في تصفيات تمهيدية حيث من المقرر ان يلتقي مع اهلي تعز بطل اليمن على ان يتأهل الفائز منهما للقاء ريغار تاداز بطل طاجكستان قبل ان يلتحق المتأهل بفرق المجموعة الاولى التي تضم الكويت الكويتي والصفاء اللبناني والرفاع البحريني.

واجرى الاتحاد الاسيوي تعديلا على القرعة بعد انسحاب الوحدة، فوضع منافسه اهلي تعز ضمن المجموعة الثانية التي تضم اربيل العراقي وصيف بطل النسخة الاخيرة والانصار اللبناني وفنجاء العماني.

من جهة ثانية، اكدت ادارة النادي تعاقدها مع المدرب مهند الفقير المدير الفني السابق لفريق المجد ومنتخب سوريا للناشئين على ان يباشر مهمته الثلاثاء المقل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً