العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ

نادي وجمعية باربار الخيرية يقومان بحملة تنظيف المقابر

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الثالثة عبد الغني عبد العزيز بأن نادي وجمعية باربار الخيرية قد قاما بعمل حملة تنظيف دورية للمقابر في المنطقة وذلك يوم الجمعة (28ديسمبر/ كانون الأول2012) وذلك بالتعاون مع بعض الأهالي الذين حضروا.

وأضاف أن هذه الحملة ليست الأولى التي يتم التعاون فيها بين النادي والجمعية وهناك تعاون متبادل ومستمر في عدة مشاريع بالمنطقة والتنسيق مع الوزارات الخدمية من أجل تقديم الخدمات للقرية التي تفتقر للعديد من تلك الخدمات.

كما بين عبد العزيز أنه يرجوا من الأهالي الكرام التعاون بمثل هذه المشاريع والحملات التي تحافظ على نظافة المنطقة والبيئة، وتعطي للمنطقة رونقاً وجمالاً بسبب نظافتها وتبين الوجه الحضاري للمكان وتبين وعي القاطنين في المنطقة، وناشد عبد الغني الأهالي بالمشاركة في هذه الحملات لأنها تخدم منطقتهم ومكان سكنهم.

وفي ختام حديثه ثمن ممثل الدائرة الثالثة تعاون قسم النظافة ببلدية المنطقة الشمالية وكذلك شركة النظافة "سفنكس" التي تعمل بالمنطقة لتعاونهم مع الجمعية الخيرية ونادي باربار في تنظيف المنطقة كما قامت الشركة مشكورة بتوفير المعدات والعمال لمساعدة المشاركين على أعمال النظافة. وتمنى عبد العزيز أن تتسع هذه الأعمال والتعاون بين عدة قرى في المنطقة وتشمل الحملات التوعوية والأنشطة الإجتماعية التي يستفيد منها الأهالي والمنطقة بصفة عامة.يذكر بأن حملات تنظيف المقابر ستستمر بالدائرة الثالثة ونوه العضو البلدي بالأهالي الكرام في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بالنظافة الاتصال ببلدية المنطقة الشمالية لتنفيذ ما هو مطلوب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:09 ص

      ياريت تطبق الفعالية بالقرى

      كم اتمنى ان ياتي يوم وتقوم فتيات وشباب القرى بتنضيف القرى بكل منطقة وبالاخص قرى المنطقة الوسطة بصراحة صج شي يفشل وصلنا 2012م تخلي مناطقنا مزابل بمعنى الكلمة امراض بس شنقول بين المطرقة والسندان

    • زائر 4 | 6:24 ص

      بارك الله فيكم

      اللهم ادخل على اهل القبور السرور

    • زائر 1 | 4:20 ص

      أم محمد81

      الله يعطيهم الصحة والعافية

اقرأ ايضاً