العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ

انطلاق الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة"الدراغ"

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

مجددا سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع وانطلاق الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق أولى فعاليات الجولة الثالثة يوم الأربعاء الموافق 2 يناير المقبل من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" ، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميسٍ الموافق 3 يناير في حين ستنطلق الجولة الثالثة للبطولة مساء يوم الجمعة الموافق 4 يناير ومن الساعة السادسة مساء.

وتم التأكيد على أن الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة ستشهد اشتراك العديد من المشاركين والمتنافسين من البحرين ومن دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات وذلك للتنافس والفوز بألقاب الجولة الثالثة بعد الإقبال الواسع في جولات المواسم الماضية والتي شهدت مشاركة كبيرة من السائقين و الجماهير التي تتابع البطولة.

وتميزت نتائج الجولة الثانية بتحقيق 4 أرقام قياسية عالمية وعلى مستوى الشرق الأوسط، وتمكن كل من غاري وايت، وإبراهيم كانو، وعادل حسن من تحقيق أرقام قياسية عالمية جديدة، و خالد محمد تمكن من تحقيق رقما قياسيا على مستوى الشرق الأوسط.وحقق وايت رقمه القياسي العالمي الجديد ضمن فئة الأوت لو دفع خلفي وذلك في 6.2 ثانية، بينما حقق زميله في الفريق “E.Kanoo” أبراهيم كانو الرقم القياسي العالمي ضمن فئة الأوت لو دفع خلفي في 7.1 ثانية، إلى جانب عادل حسن الذي حطم رقما قياسيا عالميا ضمن فئة ستريت دفع أمامي وخلفي في 9.6 ثانية، بينما تمكن خالد محمد من تحقيق رقما قياسيا على مستوى الشرق الأوسط وذلك ضمن فئة البرمود نايتروس وذلك في 5.82 ثانية.

وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 5 دنانير لمنصة الانطلاق و 3 دنانير لمنصة بتلكو وذلك ليوم التأهيلات ويوم السباق وسعر تذكرة يوم التجارب ديناران، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 15 سنة نصف السعر.

ويشارك في بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة الدراغ 11 فئة للسيارات والدراجات النارية، وفئات السيارات المشاركة ضمن البطولة هي 9 فئات وهي: ستريت V8، ستريت دفع أمامي وخلفي، سوبر ستريت أوت لو دفع أمامي، سوبر ستريت دفع خلفي، أوت لو دفع خلفي، كومبتشن 7.5، اوت لو 10.5، برمود ، اما فئات الدراجات النارية فهي: ستريت بايك، سوبر ستريت بايك، برو بايك.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" . ولمزيد من المعلومات الرجاء الأتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً