العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

تذاكر مباريات خليجي 21 مطروحة "بالمجان" للبحرينيين في مجمعي السيف وسيتي سنتر

ترأس عضو اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج لكرة القدمالشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، اجتماع اللجنة التنفيذية والذي خصص لمناقشة العديد من النقاط الخاصة بالدورة التي تنطلق يوم السبت المقبل وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر الحالي.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر اللجان العاملة بخليجي 21، كل من عبدالرحمن صادق عسكر، خالد الخياط، يوسف حسن جاسم، جهاد خلفان، سعيد اليماني، محمد عبدالرحيم، والمستشار محمد مجبل، ومدير الدورة احمد النعيمي.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة اعضاء اللجنة التنفيذية للدورة مقدرا عاليا الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاعضاء في سبيل تحقيق النجاح التنظيمي للدورة، مشيدا في ذات الوقت بالجهود المتميزة التي قامت بها اللجان العاملة والتي تعمل بكل جد واخلاص في سبيل استحضار كافة عوامل النجاح للكأس الخليجية.

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة النقاط المدرجة على جدول الاعمال حيث تمت مناقشة توزيع التذاكر على الجماهير تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث اكد الشيخ عبدالله بن راشد ان التذاكر ستكون مطروحة للمواطنين البحرينيين فقط، من خلال حملة الاتحاد البحريني لكرة القدم المساندة للمنتخب " كلّنا الأحمر "، في المقرّ الرئيسي لها بمجمع السيف ومجمّع سيتي سنتر، وسيتم أيضاً توزيعها بالمجّان على الجماهير الرّاغبة بحضور المباريات، بالاضافة الى توزيعها في فعاليات الحملة الشعبية " البحرين قلب واحد "، مؤكدا اهمية ان يتوجه المواطنون الى مقار وفعاليات تلك الحملات لاستلام التذاكر وذلك لعدة اسباب من ابرزها، عدم وجود مقار للتذاكر للمواطنين في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة اضافة الى حجز التذاكر قبل نفاد الكمية.

وطالب الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الجماهير البحرينية الراغبة في حضور المباريات بوضع برنامجها الكامل قبل الذهاب الى إستلام التذاكر وذلك بهدف الحصول على كافة التذاكر.

وقال ان مواطني دول الخليج العربي الراغبين في الحصول على التذاكر يمكنهم التنسيق مع اتحاداتهم الكروية لاستلام تذاكر المباراة وهي الطريقة الافضل لذلك، موضحا "لكن في حال عدم حصولهم على التذاكر ستقوم اللجنة المنظمة بتوفير مقار في الاستاد الوطني ومواقف السيارات لاستاد مدينة خليفة لتوزيع التذاكر على الخليجيين"، مبيناً أن كمية التذاكر في هذه المقار ستكون محدودة جداً.

كما تمت خلال الاجتماع مناقشة حفل افتتاح كأس الخليج المقرر يوم السبت المقبل، وتم التأكيد على ان الشركة الفرنسية المشرفة على الحفل (SEITEN EVENT) ستقوم باجراء البروفة النهائية لحفل الافتتاح وذلك يومي الخميس والجمعة القادمين على الاستاد الوطني كما تم الاطلاع على آخر استعدادات الشركة لاقامة البروفة النهائية.

واعتمدت اللجنة التنفيذية خلال الإجتماع، الخطة الاعلامية التوعوية التي ستقوم من خلالها بارشاد الجماهير الى المواقع داخل الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة، كما تم الاطلاع على التقارير الفنية النهائية عن المنشآت الرياضية وهم استاد البحرين الوطني، واستاد مدينة خليفة الرياضية، وملاعب التدريبات "الاهلي والرفاع والنجمة ومدينة حمد وعسكر والاتحاد البحريني لكرة القدم (أ،ب).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:30 م

      البلادى

      هذا الى قاعد فى البرنامج الان والى يقول ما يكدر يشوف مباراتين بسبب تزاحم الجماهير فى سانسيرو المدينة والترافور الوطنى يبة تطمن تكدر لان الكراسى فاضية فى ملعب مدينة عيسى القديم ويمديك يا طلال تروح مشي للوطنى وبتلحق والمباراة احتمال يحارسون الجمهور يجى بعدين الحكم بصفر

    • زائر 4 | 2:27 م

      الهبل أنواع

      ليش في تذاكر إذا الدخول مجاني أو هذا لضمان عدم دخول جماهير أكثر من عدد المقاعد لهذي الدرجة واثقين في روحكم

    • زائر 3 | 2:05 م

      تذكرة وحده لجدتي الله يخليكم

      جدتي واجد تحب تتطمش على كرة القدم وتسميها الـ تمبه وتقول: ما دام الطماشه ببلاش خلونه نتطمش
      يعني كفن بلاش أريد أموت
      هذا راي جدتي مو رايي

    • زائر 2 | 2:02 م

      البلادى

      الى هذا الحد منتو واثقين بان الجماهير رح تحضر الى تخلون التذاكر ببلاش واللة اول مرة بدول الخليج التذاكر مجان ومحد بروح لمنتخب هزيل ودايخ

    • زائر 1 | 1:29 م

      بعيد المسافة

      جيبوا الحلي

اقرأ ايضاً