العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

«سار سنترال» يشارك في جهود حماية الشعاب المرجانية بالبحرين

أعلن «سار سنترال»، المجمع السكني الفاخر الذي يضم 82 فيلا بالبحرين، عن دعمه لجهود شركة ريف العربية للثروة البحرية في حماية الشعاب المرجانية في مملكة البحرين، وذلك في إطار التزامه تجاه مبادرات الحفاظ على البيئة في البحرين. وتعد ريف العربية أول مزوّد معتمد للشعاب المرجانية الاصطناعية في الخليج، وتضم نخبة من الخبراء المتخصصين في الأحياء البحرية من البحرين والعالم، والذين يقدمون حلولاً حقيقية للتخفيف من تأثر البيئة البحرية، وسيخصص تبرّع مجمع «سار سنترال» لإنشاء ونشر كرات من الشعاب المرجانية الاصطناعية.

وخلال فعالية خاصة نظمتها جمعية رواد الأعمال بالبحرين؛ تعرّف «سار سنترال» والضيوف الحضور على المخاطر التي تتعرض لها الحياة البحرية في مملكة البحرين وكيف تساعد ريف العربية في الحد من مثل هذه الأضرار.

وفي تصريح له خلال الفعالية أكد العضو المنتدب في «سار سنترال»، نادر القصاب، أهمية النظام البيئي البحري للبحرين باعتباره ثروة قومية، مشيراً إلى أن المجمع يهدف من خلال المساعدة في نشر شعاب مرجانية حول الجزيرة إلى حماية التنوع الحيوي بالمملكة وكذلك حياة العديد من الصيادين الذين يعتاشون على الحياة البحرية.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً