العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ

«إل جي» تفوز بعشر جوائز للابتكار 2013 عن تقنياتها الذكية

فازت «إل جي إلكترونيكس» بعشر جوائز للابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES 2013) ومنها جائزة «أفضل ابتكار» ضمن فئة عرض وإظهار الفيديو عن شاشتها ذات الوضوح العالي الفائق Ultra-High-Definition TV قياس 84 بوصة والتي تتمتع بكثافة نقطية تصل إلى أربعة أضعاف الكثافة المتوفرة حالياً في شاشات التلفاز عالي الوضوح بتقنية LED.

وتمكنت منتجات «إل جي» من نيل التقدير الرفيع في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013 وتضمنت منتجات الترفيه المنزلي والهواتف المتحركة والأجهزة المنزلية، كما فازت الشركة بالجوائز في ست فئات عالية التنافسية وهي: عرض وإظهار الفيديو، مشغلات الوسائط المتعددة النقالة، الملحقات، الأنظمة المنزلية المتكاملة، والأجهزة السمعية المرئية لغرف متعددة، مجاهير المسرح المنزلي، الأجهزة المنزلية، والأجهزة اللاسلكية.

وقال رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج، دي واي كيم: «نفتخر بحصول إل جي على التقدير من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية وحصولها على جائزة «أفضل الابتكارات» للسنة الخامسة على التوالي».

وأضاف كيم «تحرص إل جي على أن تقدم في أسواقها حقيبة متنوعة من المنتجات المصممة لتحسين تجربة وأسلوب حياة المستخدمين، بدءا من الأجهزة المنزلية الكفوءة في استهلاك الطاقة الكهربائية وصولاً إلى الهواتف الذكية رباعية النواة، وغيرها من الإلكترونيات الأنيقة الذكية الأخرى».

ونالت «إل جي» جائزة أفضل شاشة عرض للفيديو، عن التلفاز عالي الوضوح الفائق قياس 84 بوصة وبتقنية LED، وبكثافة نقطية 1840× 2160 بيكسل التي تنسجم مع القياس الكبير للشاشة. ترتقي الشاشة LG Ultra HD CINEMA 3D Smart TV بمستوى التفاصيل إلى أربعة أضعاف وضوح شاشات الوضوح العالي الكامل 1080p أي أصبحت تصل لمستوى 8 ملايين بيكسل. وحتى قبل أن تتوفر محتويات تلفزيونية بمستوى وضوح 4K فإن محرك العرض القوي الخاص بإل جي (LG Resolution Upscaler Plus) يستطيع أن يرتقي بمستوى الوضوح إلى مستويات أعلى عند عرض محتويات بوضوح عادي أو عال.

ولقد نالت «إل جي» التكريم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وحازت على جائزة الابتكار عن فئتي الإلكترونيات المنزلية والأجهزة والهواتف المتحركة، ونالت جائزة «الأجهزة المنزلية عالية الأداء» ضمن فئة الأجهزة المنزلية، والتي شملت أيضاً الأجهزة المنزلية الذكية التي تتمتع بتقنية «سمارت ثينك» (Smart ThinQ™) التي تمكنها من الاتصال بشبكة الإنترنت لمساعدة المستهلكين في توفير الوقت والمال.

العدد 3770 - الثلثاء 01 يناير 2013م الموافق 18 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً